الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بث مباشر مباراة فرنسا وكندا الودية استعدادا لأمم أوروبا 2024

فرنسا
فرنسا

بث مباشر مباراة فرنسا وكندا، يبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي، عن مشاهدة بث مباشر مباراة فرنسا وكندا، الودية الأخيرة، قبل انطلاق بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، خلال الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو.

وتنطلق مباراة منتخب فرنسا وكندا في البروفة الأخيرة استعدادا ليورو 2024، مساء اليوم الأحد الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "بوردو الجديد".

ويخوض منتخب الديوك بطولة أمم أوروبا 2024، في المجموعة الرابعة، رفقة كل من هولندا، بولندا والنمسا، ويفتتح مشواره في يورو 2024، بمواجهة نظيره النمساوي، يوم الإثنين 17 يونيو الجاري. 
 

بث مباشر مباراة فرنسا وكندا الودية استعدادا لأمم أوروبا 2024

ويقدم لكم موقع «الأيام المصرية»، خدمة بث مباشر لمباراة فرنسا وكنداعن طريق أكثر من لينك للبث بجودات مختلفة، وذلك من أجل توفير أفضل نقل حي للمباراة لجميع المشاهدين بدون توقف أو إنقطاع.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وكندا الودية استعداد لأمم أوروبا 2024

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت بنقل المباريات الودية الخاصة ببطولة أمم أوروبا2024، وذلك حرصًا من القناة على توفير أفضل نقل وتغطية كافة المباريات لمشاهديها بدون مشاكل، وتقوم بنقل المباريات بجودات مختلفة من أجل أن يتماشي هذا الموضوع  مع جميع المشاهدين.

فرنسا 

كيف تشاهد مباراة فرنسا وكندا الودية استعداد لأمم أوروبا 2024؟

يمكنك مشاهدة المباريات عن طريق طريقتين، الطريقة الأولي عن طريق لينكات البث التي يوفرها موقع الأيام المصرية لجميع متابعين الموقع بكافة الجودات وبدون إنقطاع، الطريقة الأخرى عن طريق مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الوحيد والحصري للمباريات التحضيرية في مصر والشرق الأوسط.

تشكيل فرنسا ضد كندا

حراسة المرمى: ماينان.

الدفاع: كوندي، أوباميكانو، كوناتي، هيرنانديز.

الوسط: كانتي، كامافينجا، جريزمان.

الهجوم: ديمبلي، جيرو، تورام. 

تشكيل فرنسا ضد كندا

قائمة فرنسا في يورو 2024

ويشارك منتخب فرنسا في يورو 2024 بقيادة ديديه ديشامب وبقائمة تضم كل من،

حراسة المرمي: مانيان وأريولا وساميا.

الدفاع: كلوس وثيو هيرنانديز  وكوناتي وأوباميكانو وكوندي وميندي وبافار وساليبا.

الوسط: تشواميني وكامافينجا ورابيو وكانتي ويوسف فوفانا وجريزمان.

الهجوم: مبابي وعثمان ديمبلي وباركولا وكولو مواني وكومان وماركوس تورام وجيرو.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط