الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

CBC تطلق برنامج "العالم في العلمين" لتغطية مهرجان العلمين 2024

برنامج العالم في
برنامج العالم في العلمين

أعلنت قناة CBC إطلاق برنامج "العالم في العلمين" لتغطية كافة فعاليات مهرجان العلمين 2024 في نسخت الثانية، والتي انطلقت الخميس الماضي.

برنامج العالم في العلمين من مهرجان العلمين 2024  لـ قناة CBC

يغطي برنامج العالم في العلمين، جميع فعاليات مهرجان العلمين 2024، والتي تستمر لمدة 50 يوما، بدءً من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس المقبل، حيث برنامج شامل يضم سلسلة من الحفلات والمسابقات في عدة مجالات الترفيهية والرياضية والطبخ وغيره، تنظمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في إطار خطة الدولة لتنشيط حركة السياحة وتسويق المقاصد المصرية وسياحة الترفيه والمهرجانات.

برنامج العالم  في العلمين 

تغطية شاملة لفعاليات مهرجان العلمين 2024

يقدم برنامج العالم في العلمين، نخبة من مقدمي ومراسلي قناة سي بي سي، من موقع الحدث بمدينة العلمين الجديدة، مدينة السحر والجمال، ليقلي الضوء على أدق التفاصيل بالمهرجان في دورته الثانية، وأجندته الثرية بالفعاليات والأنشطة، مع نخبة كبيرة من نجوم الفن والنقد والإعلام.

مفاجآت مهرجان العلمين 2024

يقدم مهرجان العلمين 2024، مجموعة من المفاجآت طوال فترة إقامته، حيث يحيي الحفلات الغنائية مجموعة من كبار نجوم الفن، منهم: مدحت صالح، محمد منير، عمرو دياب، إليسا، وائل جسار، وغيرهم من الفنانين.

احد شواطئ مدينة العلمين

فضلا عن فتح شاطئ بالمجان، للجمهور العام، وذلك يحدث لأول مرة كهدية من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ليستمتع العامة بشواطئ بلادهم، وكنوع من نشر ثقافة السياحة الداخلية.

عروض مسرحية في مهرجان العلمين 2024

جدير بالذكر أن المهرجان يتضمن أيضا مجموعة من العروض المسرحية، التي تُعرض على هامش فعاليات الدورة الثانية، لكبار الفنانين.

يذكر أن قناة  قناة CBC  تواصل طريقها في نقل كل التفاصيل عن الحدث الأضخم في الشرق الأوسط ، في حلقات برنامج العالم في العلمين، بمشاركة نخبة من الفنانين والنقاد، بقصد تقديم مواكبة إعلامية لأثر المهرجان، وجهود المنظمين والقائمين على المهرجان لتعزيز القوى الناعمة واستعادة الريادة المصرية في الفن والإبداع.

مهرجان العلمين 2024

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط