الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بث مباشر حفل تقديم ريال مدريد للفرنسي كيليان مبابي

حفل تقديم كيليان
حفل تقديم كيليان مبابي

بث مباشر حفل تقديم ريال مدريد للفرنسي كيليان مبابي، يبحث عشاق النادي الملكي عن بث مباشر لتقديم النجم الفرنسي مبابي علي ملعب سانتياجو بيرنابيو.

سيشهد ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل نادي ريال مدريد الإسباني حدثاً استثنائياً مع تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب جديد في صفوف الفريق الملكي، هذا اليوم الذي طال انتظاره من قبل جماهير الريال، وأصبح حقيقة مع حضور 80 ألف مشجع متحمس لمشاهدة النجم الجديد وهو يرتدي القميص الأبيض.

بث مباشر حفل تقديم ريال مدريد للفرنسي كيليان مبابي

ويقدم لكم موقع “ الأيام المصرية” خدمة بث مباشر حفل تقديم ريال مدريد للفرنسي كيليان مبابي ، عن طريق أكثر من لينك للبحث بجودات مختلفة، وذلك من أجل توفير أفضل نقل حي لتقديم النجم الفرنسي لجميع المشاهدين بدون توقف أو إنقطاع.

 موعد تقديم كيليان مبابي لاعباً في ريال مدريد

 سيكون اليوم الثلاثاء تقديم كيليان مبابي، وذلك في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، ومن المقدر أن يكون ما يقرب لـ80 ألف متفرج في الملعب وهو رقم كبير لم يحدث من قبل في تقديم لاعب، 

وأعلن ريال مدريد عن حصول مبابي على الرقم 9 في الموسم الجديد، وذلك بسبب صعوبة حصول اللاعب على الرقم 7، لأن الرقم غير متاح في الوقت الحالي.

قميص مبابي مع ريال مدريد

رحلة كيليان مبابي إلي ريال مدريد

منذ أن بدأ كيليان مبابي في صفوف موناكو ثم تألقه الساحر مع باريس سان جيرمان، لم تتوقف الشائعات حول انتقاله إلي ريال مدريد، ولم يخفي أبدا النادي الإسباني بإعجابه بالاعب الفرنسي الشاب، ورغم محاولات باريس سان جيرمان للحفاظ علي اللاعب، ألا أن رغبة مبابي والانجذاب إلي مشروع ريال مدريد كان لهما الدور الحاسم في اتخاذ هذا القرار.

تألق مبابي في أولي مسيرته الكروية مع موناكو

لحظة تاريخة في ملعب سانتياجو بيرنابيو

في يوم تقديم كيليان مبابي، سوف تكتظ مدرجات سانتياجو بيرنابيو بالجماهير لتحيي نجمها، ومن المنتظر أن يحضر 80 ألف مشجع للملكي، وهذا الحضور الجماهير الكبير يعكس أهمية هذه الصفقة.

سانتياجو بيرنابيو يتسعد لاستقبال كيليان مبابي
سانتياجو بيرنابيو يتسعد لاستقبال كيليان مبابي

كيليان مبابي يجتاز الكشف الطبي

أنهى كيليان مبابي الكشف الطبي في مستشفى لا موراليخا قبل تقديمه رسميًا في حفل ضخم اليوم أمام جماهير نادي ريال مدريد.

وحرص مبابي على التوقيع على قمصان تحمل اسمه ورقمه الحالي مع نادي ريال مدريد فور خروجه من المستشفى وسط أجواء رائعة أخرى بمحيط ملعب البرنابيو.

كيليان مبابي يجتاز الكشف الطبي
تم نسخ الرابط