الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

القبض على المتهمين بـ سرقة شركة إستيراد بالقاهرة

وزارة الداخلية -
وزارة الداخلية - أرشيفية

تمكنت الاجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تبلغ من مالك شركة لاستيراد إطارات السيارات، كائنة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بإكتشافه سرقة مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية" من داخل خزينة بمكتبه بالشركة .

ملابسات الواقعة

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكبى الواقعة 4 أشخاص مقيمون بالقاهرة، وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتبين أن من ضمن المذكورين عامل سابق بالشركة المشار إليها وكان يعلم احتفاظ مالكها بمبالغ مالية بداخلها، فقرر سرقتها بالإستعانة بباقى المتهمين عن طريق مغافلة العاملين بالشركة والدخول إليها وتحصلهم على المبالغ المالية.

 تم بإرشادهم ضبط المبلغ المالي المستولى عليه، كما تم ضبط فنى ألوميتال مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام لإستيلائه على جزء من المبلغ المالى  من أحد المتهمين.

في ذات السياق ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على تشكيل عصابي سرق ماكينة صراف آلي في كفر الشيخ.

 الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ تلقت بلاغاً من بعض الأهالي  يفيد بمحاولة أحد الأشخاص سرقة ماكينة صراف آلي تابعة لأحد البنوك.

أدوات مضبوطة في حادثة السرقة

عقب تقنين الإجراءات تبين ضبط المذكور بمعرفة الأهالي ، حداد له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة الحامول، تم ضبطه وإعترف بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع 3 أشخاص، لإثنين منهم معلومات جنائية، بإستخدام سيارة ملاكى مستأجرة ، دراجة نارية بدون لوحات، إلا أنهم لم يتمكنوا من السرقة لإفتضاح أمرهم من قِبل الأهالى ولاذوا بالهرب.

يتابع موقع الأيام المصرية بشكل دائم كل ما يتعلق بالحوادث المصرية والدولية على مدار اليوم والساعة.

تم نسخ الرابط