الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حريق المهندسين اليوم.. إصابة 4 أشخاص يحملون جنسيات عربية

حريق المهندسين اليوم
حريق المهندسين اليوم

حريق المهندسين اليوم، تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بإندلاع حريق في عقار مرتفع من برج بميدان سفنكس، مساء اليوم بمنطقة المهندسين بالجيزة.

فور الإبلاغ عن حريق المهندسين اليوم  دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بأربعة سيارات إطفاء بالتنسيق مع مأمور القسم ومدير قطاع الشمال للسيطرة على الحريق المتصاعد و عدم امتداد اللهب.

حريق المهندسين اليوم.. إصابة 4 أشخاص

 بالفحص تبين أن حريق المهندسين اليوم نشب داخل شقة بالطابق الثانى عشر ببرج سكني مكون من 22 طابقًا بميدان سفنكس في المهندسين مما أسفر عن سقوط 4 مصابين بحالة اختناق.

 تم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج وتمام الإخماد وأخطر اللواء سامح الحميلي مدير امن الجيزة ، و المصابون الأربعة  منهم ،  2 يحملون الجنسية السعودية - و آخر يحمل الجنسية المغربية والرابع  الجنسية الفلسطينية.

ونجحت  قوات الحماية المدنية بالجيزة بالسيطرة على حريق المهندسين اليوم .

حريق المهندسين اليوم

سبب حريق ميدان سفنكس اليوم 

ووفقا لمصادر مطلعة لـ الأيام المصرية أفادت تحريات اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، بأن الحريق أندلع في شقة بالطابق الثاني عشر داخل شقة تقطنها سيدة وشقيقتها، وأثناء تواجد إحداهما خارج المنزل لاحظت الشقيقة الأخرى اندلاع حريق من التكييف بغرفة النوم، فأسرعت خارج الشقة وتوجهت للطابق السفلي بشقة جارتها وأبلغت النجدة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تم نسخ الرابط