الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تابع سعر تعريفة المواصلات الجديدة 2024 الأقصر .. الآجرة وصلت لكام؟

سعر تعريفة المواصلات
سعر تعريفة المواصلات الجديدة 2024 الأقصر

سعر تعريفة المواصلات الجديدة 2024 الأقصر، واجتمعت لجنة الإشراف علي المواقف بحضور الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر ومحمد عبد الفتاح سكرتير عام محافظة الأقصر ولجنة تضم مرور الأقصر ومباحث المرور وإدارة المواقف والشئون المالية والإدارية والشئون القانونية.

سعر تعريفة المواصلات الجديدة الآن 

 

سعر تعريفة المواصلات الجديدة 2024 الأقصر

ويستعرض الأيام المصرية خلال التقرير التالي لقرائه،سعر تعريفة المواصلات الجديدة 2024 الأقصر، وأسعار البنزين الجديدة وذلك ضمن خدمة إخبارية شاملة يقدمها لزواره في عدد كبير ومختلف من الموضوعات على مدار 24 ساعة.‎

أسعار البنزين بعد زيادة يوليو 2024 

وأعلنت لجنة التسعير التلقائي للمحروقات، صباح اليوم الخميس 25 يوليو 2024 قرار بزيادة أسعار البنزين والسولار بنسبة 15%، مما يعني ارتفاع جنيه ونص في سعر التر الواحد بجميع أنواع البنزين الثلاثة 80، 92، 95 والسولار، وجاءت أسعار البنزين اليوم بعد الزيادة الجديدة كالآتي:

  1. سجل سعر لتر البنزين 80 بعد الزيادة 12.25 بدلًا من 11 جنيه.
  2. وصل سعر لتر بنزين 92 الآن وصل بعد الزيادة إلى 13.75 جنيه بدلًا من 12.50
  3. بلغ سعر بنزين 95 حوالي 15 جنيها بدلًا من 13.50.
  4. زاد سعر لتر السولار بعد ارتفاعه إلى 11.50 جنيه بدلًا من 10 جنيه.
سعر تعريفة المواصلات الجديدة 2024 

سعر تعريفة المواصلات الجديدة 2024 الأقصر

وفي خطوة لتأكيد التزام المواطنين بقرارات الدولة، قام الدكتور هشام أبو زيد، نائب محافظ الأقصر، بجولة تفقدية شاملة على المواقف العامة ومحطات الوقود بالمحافظة. جاءت هذه الجولة في أعقاب قرار زيادة أسعار المشتقات البترولية، وذلك للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، ومدى توافر المواد البترولية بأسعارها الرسمية، طبقًا لتوجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر.

متابعة سعر تعريفة المواصلات الجديدة 2024 الأقصر

واستهل نائب المحافظ جولته التفقدية بموقف البياضية، حيث التقى بعدد من السائقين واستمع لمطالبهم، مؤكدًا على ضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة. كما قام بزيارة موقف سيارات الحبيل والبغدادى، وموقف سيارات الأقاليم، موجهاً بوضع لافتات واضحة تبين التعريفة الجديدة في جميع المواقف.

سعر تعريفة المواصلات الأقصر

التأكد من توافر الوقود

لم تقتصر الجولة على المواقف فقط، بل شملت أيضًا إحدى محطات الوقود، حيث حرص نائب المحافظ على التأكد من توافر المواد البترولية بأسعارها الرسمية، وعدم وجود أي نقص أو استغلال للمواطنين.

سعر تعريفة المواصلات الجديدة بالأقصر

وأكد الدكتور هشام أبو زيد على أهمية الالتزام بالقانون، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي سائق مخالف للتعريفة الجديدة. كما وجه بتشكيل لجان مشتركة من مختلف الجهات المعنية لمراقبة الأسواق والمواقف بشكل مستمر، وضبط أي مخالفات، ومن جانبه، أكد وكيل وزارة التموين بالأقصر على توافر كافة المواد البترولية، مشيرًا إلى الجولات الرقابية المستمرة على محطات الوقود لضمان استقرار الأسعار.

سعر تعريفة المواصلات الجديدة 2024

إقراء أيضًا: الآن سعر تعريفة المواصلات الجديدة 2024 القليوبية..من محطة المؤسسة إلى الهرم 8.25 جنيه

إقراء أيضا: متاح الآن معرفة أسعار المواصلات الجديدة 2024 في محافظة الإسماعيلية

تم نسخ الرابط