الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أبرزها عندليب الدقي.. اعرف المسيرة الفنية للراحل محمد نصر

وفاة الفنان محمد
وفاة الفنان محمد نصر

توفى الفنان محمد نصر فجر اليوم الجمعة 26 يوليو 2024، بعد صراع مع المرض، وأعلنت ابنته وفاته خلال حسابها على الفيسبوك، وأوضحت موعد ومكان تشييع جثمان والدها.

 

جنازة الفنان محمد نصر

ومن المقرر أن تشيع جنازة الفنان محمد نصر بعد صلاة الجمعة من مسجد السيدة نفيسة، وسيتم دفنه بمقابر التونسي في البساتين، حسبما أعلنت ابنته في منشور لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”.

ونشرت ابنة الفنان محمد نصر منشورًا على حسابها على الفيسبوك وأعلنت وفاة والدها فقالت: "لا حول ولا قوة إلا بالله يارب، إنا لله و إنا إليه راجعون، توفي إلي رحمة الله والدي الفنان محمد نصر، أغلي وأعظم إنسان وأغلي حاجة في حياتي أطيب قلب في الدنيا كلها و سندي و ضهري يارب”.

وتابعت خلال منشورها لتعلن عن موعد ومكان صلاة الجنازة: “الدفنة غدًا بمقابر التونسي في البساتين و صلاة الجنازة غدًا بإذن الله في مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الجمعة، الرجاء الدعاء له بالرحمة و المغفرة”.

ابنته محمد نصر تعلن وفاته

نجوم الفن ينعون الفنان الراحل محمد نصر

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنان الراحل محمد نصر، من بينهم الفنان أحمد فهمي الذي نشر صورة لـ الفنان محمد نصر على خاصية القصص المصورة على حسابه الرسمي على “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “البقاء لله، الفنان محمد نصر في ذمة الله، أدعوا له”.

أحمد فهمي يعلن وفاة محمد نصر

 

أبرز أعمال الفنان الراحل محمد نصر

وخلال السطور التالية يرصد الأيام المصرية أبرز أعمال الفنان الراحل محمد نصر

ولد الفنان محمد نصر، في 7 ديسمبر 1969، وشارك في أكثر من 60 عملًا فنيًا، من بينها فيلم "عندليب الدقي"، و"ابن القنصل"، و"زلزال"، و"هوجان"، و"الممر"، و"ربع رومي"، و"خيط حرير"، “مطب صناعي”، و"فيفا أطاطا"، و"وش إجرام"، و"راجل وست ستات"، و"ماما في القسم"، و"طباخ الريس"، و"في ال لالا لاند"، و"مسلسليكو"، و"أزمة سكر"، و"على جنب يا أسطا"، و"الفاضي يعمل قاضي".

الفنان محمد نصر في فيلم "عندليب الدقي

أخر أعمال محمد نصر

وجدير بالذكر أن مسلسل "بخط الإيد" الذي عُرض عام 2020، هو أخر أعماله الفنية، والمسلسل من بطولة الفنان أحمد رزق، وسوسن بدر، ويسرا اللوزي، وإيمان العاصي، وتأليف هالة الزغندي، وإخراج شيرين عادل.

تم نسخ الرابط