الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

خسائر بالجملة.. اخر اخبار حريق سوق العتبة واعداد المصابين

حادث سوق العتبة
حادث سوق العتبة

في حادث مأسوي، حيث نشب حريق هائل في منطقة العتبة بالقاهرة خاصة في شارع الرويعي، وأسفر الحريق عن دمار قوي في المنطقة مما أجهد قوات الدفاع المدني بالقاهرة لأكثر من 9 ساعات ليتم السيطرة على حريق، حيث التهم الحريق مبنى سكني كامل ومخزن ملابس وفرش ملابس بالرويعي في منطقة الموسكي في وسط القاهرة.

اماكن حريق سوق العتبة اليوم

شارع الرويعي ومنطقة الموسكي من أكثر المناطق الشاغرة في محافظة القاهرة ومزدحمة دائمًا بالبضائع والأفراد، ونشب في الثانية فجرًا حريق ضخم التهم مبني سكني كامل ومخزن ملابس وفرش ملابس، ولاحق الحريق أضرار عدّة من بينهم مبنى مكون من 3 طوابق مجاور للحريق مما تسبب في انهيار العقار بالكامل عقب وصول النيران داخلة، وعملت قوات الدفاع المدني بجهد فائق لمدة زمنية تخطت الـ 9 ساعات للسيطرة على حريق العتبة والحد من الخسائر، وأسفر الحريق عن خسائر بالجملة.

 

حادث حريق سوق العتبة.. عدد ضحايا حادث الموسكي

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا بنشوب حريق في مخزن ملابس بمنطقة الموسكي أمام "جراج العتبة" بوسط القاهرة. على الفور، تم إرسال 10 سيارات إطفاء من قوات الدفاع المدني إلى موقع الحريق للسيطرة عليه ومنع انتشاره إلى العقارات والمحلات المجاورة، وسط تواجد أمني مكثف.

اخر اخبار حادث حريق سوق العتبة 

الحادث لم يسفر إلا عن عدد محدود من حالات الاختناق التي تم تقديم الإسعافات لها في موقع الحادث، رجال الإطفاء يقومون حاليًا بعمليات التبريد لمنع تجدد ألسنة النيران بعد السيطرة عليه بعد ساعات من نشوبه.

وتم انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق والكشف عن أسبابه وملابساته وحصر الخسائر الناتجة عنه، حيث استعانت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، بجانب سيارات الإطفاء، بجميع المعدات الثقيلة مثل طلمبات الحريق والسلالم ومعدات الرافعة الهيدروليكية للسيطرة على الحريق.

تم نسخ الرابط