الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حادث الهرم اليوم.. أب يطلق الرصاص على ابنته خلال مشاجرة مع أمها

اب يطلق النار علي
اب يطلق النار علي ابنته - أرشيفية

حادث الهرم اليوم، تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة اليوم الأربعاء بلاغاً يفيد بإصابة طفلة بطلق ناري على يد والدها بالهرم.

أوضحت التحريات التي اطلع عليها موقع الأيام المصرية في حادث الهرم اليوم حدوث مشاجرة بين والد الطفلة المتوفاة وزوجته بسبب توثيق بيانات الطفلة على إثرها استدرج الوالد زوجته الى الخارج، وقاما بإطلاق النار عليها أثناء سيره بسيارته لتصاب ابنته بدلاً عنها، وأنهما منفصلان عن بعضهما منذ فترة.

تم ضبط المتهم، وتباشر النيابة التحقيقات في حادث الهرم اليوم.

في ذات السياق، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، في القبض على عاطل بالغربية، بشأن اتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج.

تلقى مركز شرطة المحلة بقطاع أمن الغربية بلاغًا من 6 متهمين بتضررهم من عاطل، قام بالنصب والاحتيال عليهم والزعم بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج والحصول منهم على مبالغ مالية مقابل ذلك.

القبض على المتهم

ألقت قوة أمنية القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، تباشر النيابة العامة التحقيق.

وفي ذات الجانب لقي طالب مصرعه  بمنطقة المرج بطلق ناري في الرقبة أثناء مروره بالصدفة على  مشاجرة، مما أدى الى وفاته في الحال.

تلقى قسم شرطة المرج إخطارًا من مستشفى اليوم الواحد بإستقبال جثة طالب مصاب بطلق ناري  بالرقبة، وبالفحص تبين أن الطالب أصيب بخرطوش في الرقبة.

سبب وفاة طالب المرج اليوم 

كشفت التحقيقات الأولية، نشوب مشاجرة بين شخصين بسبب خلافات مالية بينهما قاما على إثرها بإطلاق أعيرة نارية، وأثناء مرور المجني عليه بالمصادفة أصيب بطلق ناري ولقى مصرعه، تم نقل الجثمان للمشرحة، وتباشر النيابة التحقيقات.

 

تم نسخ الرابط