الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

منتخب يد مصر يواجه المجر اليوم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

يبدأ اليوم منتخب مصر لكرة اليد مشواره في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بقيادة الإسباني خوان كارلوس باستور المدير الفني مع منتخب المجر.

تقام مباراة منتخب مصر لكرة اليد مع نظيره المجري في افتتاح مشوارهما بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في تمام الساعة 12 مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

تذاع مباراة منتخب مصر لكرة اليد مع نظيره المجري في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية فهي الناقل الحصري للدورة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

منتخب كرة اليد

منتخب كرة اليد سعي لحسم الصعود مبكرا في مجموعة الموت

يدخل منتخب مصر لكرة اليد مباراة اليوم أمام المجر في إطار فعاليات مجموعة الموت بباريس 2024 والتي تضم معهما الدنمارك وفرنسا والمجر والنرويج والأرجنتين من أجل حسم الصعود للدور التالي.

تضم قائمة منتخب مصر كلا من كريم هنداوي ومحمد علي وعمر الوكيل و أحمد هشام دود و عمر الوكيل وعلي زين و عبد الرحمن فيصل ويحيي الدرع ويحيي خالد و سيف الدرع و محمد سند و مهاب سعيد وأكرم يسري و إبراهيم المصري ومحمد طارق و أحمد عادل.

وكان منتخب اليد قد حقق الفوز علي اليابان في البروفة الأخيرة قبل المشاركة في الأولمبياد بنتيجة 32-26 وخاض دورة ودية قبل المشاركة لتجهيز جميع اللاعبين وتم استبدال أحمد هشام سيسا المصاب ليخرج من القائمة ويتم قيد عمر الوكيل في القائمة بدلا منه.

يشارك منتخب مصر لكرة اليد في الأولمبياد للمرة الثامنة في تاريخه حيث سبق له المشاركة في 7 دورات من قبل الأولي كانت في برشلونة 1992 والأخيرة في طوكيو 2020.

تم نسخ الرابط