الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جوجل يحتفل بانطلاق رياضة التزلج على اللوح في أولمبياد باريس 2024

 رياضة التزلج على
رياضة التزلج على اللوح

جوجل يحتفل بانطلاق رياضة التزلج، احتفل محرك البحث الشهير "جوجل" ببدء رياضة التزلج على اللوح في أولمبياد باريس 2024 بواسطة تغيير الصورة الرئيسية لتتضمن رسمة تظهر فيها خمس عصافير، أحدهما يمارس رياضة التزلج على اللوح، عند وضع مؤشر "الموس" على هذه الصورة، تظهر عبارة ألعاب باريس رياضة التزلج على اللوح، وحرص الأيام المصرية على مشاركة جوجل هذا الاحتفال رياضة التزلج على اللوح.

جوجل يحتفل بانطلاق رياضة التزلج، ألعاب باريس الزلج على اللوح

ستقام مسابقات التزلج على اللوح في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 في المدة من 27 يوليو إلى 7 أغسطس في ساحة الكونكورد في باريس.

التزلج على اللوح في الأولمبياد للمرة الثانية

 جوجل يحتفل بانطلاق رياضة التزلج، وهذه هي المرة الثانية التي ينضم فيها  رياضة التزلج على اللوح في البرنامج الأولمبي بعد ظهورها الأول في طوكيو 2020، وسيتنافس 88 متسابقًا في باريس على أربعة ميداليات، وقد شارك من قبل في دورة طوكيو 80 متسابقًا.

تعد رياضة التزلج على الألواح جزءًا من اهتمامات اللجنة الأولمبية لتحديث الألعاب الأولمبية وإدخال  رياضات حضرية تحصل على شعبية كبيرة بين الشباب، إضافة إلى التزلج على الألواح، تضمنت التحديثات أيضًا إدراج الرقص الرياضي (البريك دانس)، والتسلق الرياضي، وركوب الأمواج.

تم نسخ الرابط