الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

‏تترقب جماهير الأهلي في كل مكان مباراة الفريق القادمة أمام سيراميكا كليوباترا المؤجلة من الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز من أجل مواصلة الانتصارات الحمراء في الدوري الممتاز.

‏الأهلي حقق فوز غالي على المصري بهدف نظيف أحرزه وسام أبو علي في الدقيقة 60 من زمن اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الجمعة بإستاد برج العرب.

 الفوز الذي حققه الأهلي على المصري رفع رصيد الفريق الأحمر إلى 69 نقطة في صدارة الدوري الممتاز على حساب بيراميدز بفارق الأهداف بعد تعثر الأخير بالتعادل مع الزمالك أمس.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

‏موقع الأيام المصرية يقدم خدمته لقراء وزوار الموقع بالكشف عن الموعد الذي حددته لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا المؤجلة من الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز.

‏لجنة المسابقات حددت التاسعة من مساء بعد غدا الاثنين موعدا لمباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز.

‏قنوات أون تايم سبورت تنقل الدوري المصري حصريا بناء على العقد المبرم بين القناة واتحاد الكرة والشركة الراعية ومنها مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا المؤجلة من الجولة التاسعة عشر بالدوري الممتاز.

‏يسعى الأهلي خلال مواجهة سيراميكا القادمة لمواصلة الانتصارات في الدوري الممتاز وتحقيق الانتصار السابع عشر على التوالي بعد أن حقق 16 فوز متتالي آخرهم الفوز على المصري بهدف نظيف. 

‏الأهلي يخوض مباراة سيراميكا كيلوباترا التي ستقام على القاهرة مفتقدا عدد من اللاعبين في مقدمتهم المالي أليو ديانج الذي يغادر إلى نادي الخلود السعودي على سبيل الإعارة لمدة عام بالإضافة إلى عمرو السيولية وأحمد عبد القادر وعلي معلول الذين يعانون من إصابات مختلفة وأيضا حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس المتواجدين مع المنتخب الأولمبي في باريس للمشاركة في دوري الألعاب باريس 2024

تم نسخ الرابط