الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محامي المتهم بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد يطلب تفريغ الكاميرات

الفنانة هلا السعيد
الفنانة هلا السعيد

طالب دفاع سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد على محور الضبعة، بتفريغ كاميرات المراقبة في مسرح الحادث، مشيرًا إلى أن موكله لم يتعرض للفنانة بأي مكروه.

بدأت محكمة جنح الجيزة، اليوم السبت، محاكمة سائق أوبر المتهم بارتكاب فعل فاضح بالطريق العام ومحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد.

تفاصيل محاولة التحرش بـ هلا السعيد

كشفت الفنانة هلا السعيد، عن تعرضها للتحرش من أحد سائقي شركة أوبر، وأشارت إلى أنها انفعلت عليه بعد أن توقفه بالسيارة في طريق عام، وبدأ يخلع بعض ملابسه، وحينها واجهته برر موقفه بأنه يعاني من مرض السكر.

ونشرت هلا السعيد، فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قالت فيه: "أنا واقفة على محور الضبعة، سواق أوبر فجأة وقف وفجأة قالي العربية سخنت ببص ورا لقيته فك حزام البنطلون وقالي متخافيش أصل عندي السكر ولازم أدخل الحمام، نزلت وسيبت حاجتي في العربية، ووقفت في الشارع وبعت لايف لوكيشن لصحابي، الحمد لله إني قريبة من البيت وإننا في النهار".

سائق أوبر: "أنا مريض سكر"

بدوره دافع سائق أوبر عن نفسه مشيرًا إلى أنه تلقى طلبًا من "جلال" للذهاب الى مدينتي، عقب عودته من الشيخ زايد، وتوجه إلى الموقع المحدد، وشاهد العميل "سيدة" فتأكد من طلبها للسيارة وعندما أكدت له أنها العميلة، فاستقلت السيارة واتجه بها إلى المكان المحدد.

وأضاف السائق المتهم أن سيارته تعمل بالغاز والبنزين، وخلال القيادة أعلى محور الضبعة وقبل كوبري تحيا مصر بمسافة قليلة نفذ منه الغاز، وكان يجب التوقف كي تعمل طلمبة البنزين جيدًا وأنه استأذن العميلة في التوقف فوافقت.

وتابع موضحًا أنه أثناء توقفه شعر بحاجته الشديدة لدخول دورة المياه، خاصة أنه مريض بعدة أمراض ويحتاج لقضاء حاجته على فترات قريبة فاستغل توقف السيارة وأن زجاجها "فيميه" ووقف خلف "شنطة العربية" لقضاء حاجته ومجرد قيامه بفك حزام البنطلون، فوجئ بالسيدة تخرج من السيارة تصرخ فيه وتشير بإشارات عشوائية للسيارات المارة على الطريق، فحاول تهدئتها إلا أنها استمرت في الصراخ والابتعاد عنه واضطر في تلك اللحظة لقضاء حاجته بسبب مرضه.

تم نسخ الرابط