الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تشييع جثمان الراحل محمود صالح نجم النادي الأهلي السابق بحضور نجوم الرياضة

محمود صالح
محمود صالح

وصول جثمان محمود صالح، لاعب النادي الأهلي ورئيس قطاع الناشئين الأسبق بالنادي، منذ لحظات في مسجد السيدة نفيسة، حيث ستشيع الجنازة عقب صلاة العصر.

الاتحاد المصري ينعي محمود صالح

نعى الاتحاد المصري لكرة القدم اللاعب محمود صالح، الذي شغل منصب رئيس قطاع الناشئين السابق في نادي الأهلي، والذي انتقل إلى رحمة الله صباح اليوم عن عمر ناهز 64 عاماً بعد معاناة طويلة مع المرض.

خالد بيبو

وقد كتب اتحاد الكرة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ينعي الاتحاد المصري لكرة القدم والمدير التنفيذي وجميع العاملين، ببالغ الحزن والأسى، الكابتن محمود صالح الذي وافته المنية اليوم بعد مسيرة عطاء متميزة كلاعب ومدرب. رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته. وإنا لله وإنا إليه راجعون."

تشييع الجثمان

الأهلي ينعي نجمه

كما نعى نادي الأهلي لاعبه السابق عبر موقعه الرسمي، حيث قال: "ينعى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية والقطاعات الرياضية، ببالغ الحزن والأسى، الكابتن محمود صالح، لاعب الأهلي الأسبق الذي انتقل إلى رحمة الله اليوم. نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون."

مصطفى يونس
تم نسخ الرابط