الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ميعاد مباراة مصر وفرنسا اليوم في اولمبياد باريس 2024

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي ضد فرنسا في أولمبياد باريس 2024

ميعاد مباراة مصر وفرنسا اليوم، ضرب منتخب مصر الأولمبي موعدا ناريا مع فرنسا صاحبة الأرض، بنصف نهائي أولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على باراجواي في ربع النهائي بركلات الجزاء الترجيحية 5-4، اللقاء الذي جرى بينهما مساء الجمعة الماضية. 

يبحث عشاق الكرة المصرية عن ميعاد مباراة مصر وفرنسا اليوم في أولمبياد باريس 2024، وذلك  في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية" أولمبياد باريس 2024".

 

ميعاد مباراة مصر وفرنسا اليوم في أولمبياد باريس 2024

يقدم موقع الأيام المصرية خدمة لقراء الموقع بالكشف ميعاد مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في الأراضي الفرنسية.

تنطلق مباراة منتخب مصر وفرنسا اليوم الإثنين، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، فهي الناقل الحصري لمباريات أولمبياد باريس 2024، كما ستنقل مباراة منتخب مصر وفرنسا، على قناتي الرياضية المغربية، والسادسة الشبابية الجزائرية المفتوحتين عبر القمر الصناعي (نايل سات).

لاعبي منتخب مصر الأولمبي

على الجانب الأخر تأهل المنتخب الفرنسي إلى ذات الدور بعد الفوز على الأرجنتين بهدف دون رد، جاء عن طريق فيليب ماتيتا في الدقيقة الخامسة من أحداث اللقاء.

ميكالي يطالب لعبي منتخب مصر بالتركيز طوال المباراة

‏يدخل منتخب مصر مباراة اليوم بحثا عن تاريخي على نظيره الفرنسي وضمان الحصول على ميدالية أولمبية تاريخية حال التأهل لنهائي دورة الألعاب الأولمبية لأول مرة في تاريخ الرياضة المصرية. 
‏يعتمد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي على غلق المساحات أمام لاعبي فرنسا وإيقاف سرعاتهم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة المنظمة عن طريق إبراهيم عادل وأسامة فيصل ومحمود صابر وأحمد نبيل كوكا. 

لاعبي منتخب مصر الأولمبي

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع أمام فرنسا

استقر البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على الدفع بالنجم أحمد مصطفى "زيزو" في التشكيل الأساسي لـ"الفراعنة" الصغار أمام فرنسا، رغم معاناته من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، وذلك بسبب حرص النجم الدولي على المشاركة مع زملائه ودعمهم نفسياً ومعنوياً في هذه المباراة الهامة والمصيرية، وجاء التشكيل المتوقع علي النحو التالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء

خط الدفاع: محمد شحاتة، عمر فايد، حسام عبدالمجيد، كريم الدبيس.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود صابر.

خط الهجوم: أحمد السيد “زيزو”، أسامة فيصل، إبراهيم عادل.

طريق منتخب مصر وفرنسا في أولمبياد باريس حتي الوصل إلي نصف النهائي

‏كان المنتخب الأولمبي الصاعد لنصف نهائي دورة باريس 2024 بعد احتلال قمة المجموعة الثالثة بالتعادل السلبي مع جمهورية الدومنينكان ثم الفوز على أوزباكستان بهدف نظيف والفوز التاريخي على منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف ثم الصعود برصيد سبع نقاط في صدارة المجموعة على حساب المنتخب الإسباني والتقى مع نظيره المنتخب بارجواي في ربع نهائي دورة باريس وفاز منتخب مصر علي بارجواي بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1 وتألق حمزة علاء بركلات الترجيح أمام منتخب فرنسا فقد تصدر مجموعته المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة وتحقيق ثلاث انتصارات متتالية ثم واجه منتخب الأرجنتين في ربع نهائي البطولة وفاز بهدفين دون رد.

لاعبي منتخب مصر الأولمبي

حكم مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا

أعلنت اللجنة الأولمية عن طاقم التحكيم الذي سيدير مواجهة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا، في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

يدير مباراة منتخب مصر الأولمبى أمام فرنسا اليوم الإثنين فى نصف نهائى أولمبياد باريس 2024، طاقم تحكيم يتكون من الحكم الهندوراسي سعيد مارتينيز، يعاونه مواطناه والتر لوبيز مساعد أول، وكريستيان راميريز مساعد ثانٍ والحكم الرابع الكندي درو فيشر، فيما تم تعيين مواطنه ميشيل بارويجن حكمًا خامسًا احتياطيًا.

تم نسخ الرابط