الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"مش هرد عليه دلوقتي".. طارق الشناوي يتوعد محمد فؤاد (خاص)

طارق الشناوي ومحمد
طارق الشناوي ومحمد فؤاد

أزمة الناقد الفني طارق الشناوي ومحمد فؤاد عادت للظهور من جديد، بعد أزمة الأخير مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

قال الناقد طارق الشناوي في تصريحات خاصة لموقع الأيام المصرية، إنه لن يرد على تصريحات محمد فؤاد أنه يستطيع أن يسجنه ، بعد أن أخطأ الشناوي في حقه عبر تصريحات غريبة.

رد الشناوي في تصريحاته قائلا:" ربنا يكون في عونه مش هرد عليه دلوقت، خلينا ننتظر بعد انتهاء المحنة اللي هو فيها.

رأي طارق الشناوي في نجومية محمد فؤاد

كتب طارق الشناوي عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، رأيه في نجومية محمد فؤاد، وأزماته الأخيرة قائلا “حالة المطرب محمد فؤاد تدعو للرثاء، نعم سياخذ القانون مجراه ولن يفلت من العقاب على التطاول اللفظي والحركي المسجل بالصوت والصورة، يظل فؤاد عنوانا صارخا للانفلات في العديد من أقواله وأفعاله في العقود الثلاث الأخيرة بعد فيلم “إسماعيلية رايح جاي”.

وتابع: نجاح هذا الفيلم غير المسبوق عام 1997 الذي واكبه الرهان على محمد هنيدي، أحدث بداخله أزمة نفسية لأنه كان يعتقد أنه يملك سر النجاح وليس البطل المساعد ومنذ ذلك الحين بدأ رحلة الهبوط السينمائي وواكب ذلك ارتفاع أسهم رفيق المشوار عمرو دياب في الغناء بينما يزداد تراجعه في المقدمة.

تدوينة الناقد طارق الشناوي

وقال أيضا: نجم عرفناه منذ نهائية الثمانينيات وانطلق في الغناء والتمثيل محققا الفارق إلا أن تضاؤل الثقافة وانحسار النجاح دفع به للصفوف الخلفية، وهو ما أسفر في النهاية على تلك الحالة من التجاوزات التي يعيش فيها منتقلا من حفرة إلى دحديرة".

أزمة محمد فؤاد وطارق الشناوي

بدأت أزمة طارق الشناوي ومحمد فؤاد، عندما حل الأخير ضيفا في حلقة خاصة مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج العرافة، وعرض له مقطع فيديو من تصريح للناقد الشناوي، يصف فيه محمد فؤاد بالسيد قشطة، قائلا: كان يريد أن يكون سيد المطربين، فأصبح سيد قشطة".

ورد محمد فؤاد من خلال برنامج العرافة، قائلا: الكلام اللي بيقوله ده يقول إنه راجل مش متربي، ولا شاف تربية، ده مجنون أنا لا أجرؤ إني أقول لحد كده، وممكن احبسه".

تم نسخ الرابط