الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حبس 5 لصوص بتهمة سرقة أجنبي في 15 مايو

حبس-  أرشيفية
حبس- أرشيفية

قررت نيابة 15 مايو، اليوم الاثنين، حبس تشكيل عصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بسرقة مبلغ مالي من شخص يحمل جنسية أجنبية، كما طالبت النيابة بسرعة إرسال التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بـ  القاهرة من ضبط تشكيل عصابي مكون من 5 متهمين، لأربعة منهم معلومات جنائية، بمنطقة 15 مايو؛ لقيامهم بسرقة مبلغ مالي من أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول وبحوزتهم جزء من المبلغ المالي المستولى عليه و3 هواتف محمول وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تفاصيل اختفاء سيدة وإكراهها على توقيع إيصالات أمانة بمنطقة المطرية، وتبين أن مالك صيدلية وزوجته وعاملة وراء ارتكاب الواقعة.

تلقى قسم شرطة المطرية بالقاهرة بلاغًا من سائق بتعرض ابنته للاختطاف من قِبل بعض الأشخاص لوجود خلافات مالية بينهم وبين شقيقتها، مقيمة بمحافظة القليوبية لها معلومات جنائية، وفى وقت لاحق ورد للمُبلغ اتصالا هاتفيًا من ابنته وأبلغته بإطلاق سراحها من قبل الخاطفين وتركها بعين شمس.

بلاغًا بإجبار سيدة بالتوقيع على إيصالات أمانة

قررت المجني عليها بأنها حال استقلالها سيارة أجرة ميكروباص وبرفقتها رجل وسيدتان، فوجئت بقيام إحداهن بتقييدها والاستيلاء على هاتفها والتوجه بها لإحدى الشقق السكنية بالقاهرة، ومطالبتها باستدعاء شقيقتها لتسوية خلافات مالية بينهم، وعقب ذلك قاموا بإكراهها على توقيع إيصالات أمانة وإطلاق سراحها.

ضبط المتهمين بخطف سيدة واجبارها على توقيع إيصالات أمانة

وفي ضوء التحريات حول ملابسات الواقعة، والتي أشرف عليها المقدم مازن خاطر، رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، والنقيب محمد شوقي معاون مباحث قسم شرطة المطرية والنقيب محمود لطفي معاون مباحث قسم شرطة المطرية، نجحت قوة أمنية من رجال المباحث في القبض على مرتكبي الواقعة مالك صيدلية له معلومات جنائية، وزوجته، وأخرى تعمل طرفه.

عثر رجال المباحث بحوزة المتهم الأول على إيصالات الأمانة المشار إليها، وأقر الأول بأنه نظرًا لوجود خلافات مالية مع شقيقة المجني عليها فقام بالاستعانة بالمتهمتين في ارتكاب الواقعة باستخدام السيارة ملكه، وتولت النيابة التحقيق.

يوافيكم الأيام المصرية بآخر وأهم الأخبار على مدار الساعة.

 

تم نسخ الرابط