الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

طه دسوقي يكشف مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة على التلفزيون

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

أعلن الفنان طارق دسوقي عن مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة على قناة سي بي سي، وذلك بعد عرضه على منصة شاهد الرقمية.

ونقدم لكم في موقع الأيام المصرية التفاصيل الكاملة عن مسلسل حالة خاصة المكون من 10 حلقات فقط قبل عرضه على القنوات الفضائية، ومواعيد العرض.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

شارك طارق دسوقي جمهوره ومتابعيه، البوستر الدعائي لـ مسلسل حالة خاصة، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

وكتب: مسلسل حالة خاصة يعرض لأول مرة على التلفزيون، ابتداءً من غدا على قنوات سي بي سي وسي بي سي دراما.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة على التلفزيون

كشف البوستر الدعائي الذي نشره الفنان طارق دسوقي، عن مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة، والمقرر أن يعرض من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع.

ويعرض على قناة سي بي سي في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن يعاد عرضه في الثالثة صباحا، والواحدة صباحا.

بينما يعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة الحاية عشر مساءً، ويعادة في اليوم التالي في تمام الساعة التاسعة صباحا والرابعة عصرا.

مسلسل حالة خاصة

أبطال مسلسل حالة خاصة

يشارك في مسلسل حالة خاصة، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، مهاب طارق، أحمد الأزعر، علي السبع، منة المصري، الطفل آدم النحاس، الطفل آدم وهدان، والمسلسل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة، في إطار الطابع الننفسي التشويقي، عن محامي يدعى نديم أبو سريع (طه دسوقي)، وهو يمتلك قدرات خاصة ، لكنه مصاب بالتوحد.

يقرر أن يلتحق للعمل في مكتب محاماة شهير لصاحبته أماني النجار (غادة عادل)، لينقل لنا المسلسل من خلال أحداثه المواجهة التي يحياها دسوقي في وجه التحديات الصعبة على التكيف ، ورغم أن الجميع يحاول اتغلاه في الأحداث إلا أنه ينجو بفضل شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائمًا منقذين له من كل الأزمات.

تم نسخ الرابط