الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المخرج هاني حمدي يكشف تفاصيل أول تعاون مع حنان مطاوع (خاص)

المخرج هاني حمدي
المخرج هاني حمدي

أعلن المخرج هاني حمدي عن أول تعاون يجمعه بالفنانة حنان مطاوع، وهو مسلسل "حياة أو موت".

وكشف المخرج هاني حمدي لـ الأيام المصرية عن تفاصيل مسلسل "حياة أو موت" بطولة الفنانة حنان مطاوع.

الفنانة حنان مطاوع 

تفاصيل أول عمل يجمع هاني حمدي بـ حنان مطاوع

وقال المخرج هاني حمدي في تصريحات خاصة لـ"الأيام المصرية": "مسلسل "حياة أو موت" ينتمي لنوعية "الساسبنس"، وتقدم الفنانة حنان مطاوع من خلال الأحداث شخصية دكتورة تسمى "حياة" تتهم في جريمة قتل، وتقوم قوات الأمن بالبحث عنها وتتطور الأحداث لتتورط "حياة" في أكثر من جريمة".

نجوم ونجمات مسلسل "حياة أو موت"

كما كشف المخرج هاني حمدي عن الأدوار التي يقدمها باقي نجوم العمل، قائلًا: "رنا رئيس بتقدم دور "ماسه" أخت دكتورة "حياة" الشخصية اللي بتقدمها الفنانة حنان مطاوع، أحمد الرافعي بيقدم دور "سليم"، ومحمد علي رزق دور "حمزة"، ومحمد يونس في دور الظابط يحيى، ومحمد المغربي في دور الظابط حسين".

المخرج هاني حمدي: متحمس لأول عمل يجمعني بـ حنان مطاوع


واضاف هاني حمدي عن حماسه لأول عمل يجمعه بالفنانة حنان مطاوع قائلًا: "أول عمل يجمعني بالفنانة حنان مطاوع ومتحمس لأنها من أجمد الممثلين اللي بحب أتفرج عليهم وبحب أتابع كل مسلسلاتها، كل مسلسلاتها حلوة".

"بحب التعامل مع السبكي لأنه مبيبخلش على العمل"

وعن التحضيرات واختيار الأبطال وتكرار العمل مع المنتج أحمد السبكي قال هاني حمدي، "قعدت مع الحاج أحمد السبكي واختارنا الأبطال للعمل".

واضاف، قائلًا: "أن شاء الله عندي مع أحمد السبكي فيلم سامح حسين الجديد، ومسلسل حنان مطاوع، وبشكل شخصي بحب التعامل معاه لأنه مبيبخلش على العمل بأي شئ خالص".

هاني حمدي: يكشف عن موعد بدء تصوير أعماله المقبلة

وكشف المخرج هاني حمدي عن موعد بدء تصوير أحدث أعماله قائلًا: "هنبدأ تصوير مسلسل حياة أو موت في الأيام القادمة من ١٠ إلى ١٥ سبتمبر".

وعن موعد تصوير العمل القادم الذي يجمعه بالفنان سامح حسين قائلًا: “لسه محددناش هنبدأ تصوير مسلسل سامح حسين امتى لأنه بيعرض مسرحيته في اسكندرية، لسه محددناش خطة العمل”.

تم نسخ الرابط