الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بالخطأ.. سلمى أبو ضيف تشارك مجموعة صور حساسة من هاتفها الشخصي

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

 

 

شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف جمهورها بـ مجموعة من الصور المتنوعة، ما بين صور لها وصور للطبيعة الخلابة وبعض المعالم السياحية التي تبدو أنها خارج مصر، ويرصد لكم موقع الأيام المصرية أبرز تفاصيل تلك الصور.

نشرت سلمى أبو ضيف مجموعة صور للطبيعة عبر الحساب الرسمي لها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت عليها: "نزلت بالغلط الساعة 3:00 الصبح".

الفنانة سلمى أبو ضيف
بعض المعالم السياحية
من الصور التي نشرتها سلمى ابو ضيف بالغلط
صور للطبيعة 
بعض المعالم السياحية

 

صور لـ بعض الاشجار
والطيور

أعمال سلمى أبو ضيف

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سمى أبو ضيف مشاركتها في دراما رمصان 2024، بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، وحقق نجاحا كبيرا من الجمهور، ونال الكثير من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحداث مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”

وتدور أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" حول قصة حقيقة ولكن في سياق درامي، حيث هناك فتاة تسمى شيماء وهى تاتي من عائلة بسيطة وتعاني من الفقر، وتحاول شقيقتها تخطي تلك الحياة والظروف المادية التي يمرون بها، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهى تكاد تكون مهووسة بموقع "التيك توك"، وتقع في الكثير من المشاكل ويحدث الكثير من الأمور المشوقة التي تجذب الجمهور للمسلسل.

والمسلسل من بطولة الفنان محمد محمود، وانتصار، وسلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، وإنعام سالوسة، وفرح يوسف، وإسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتأليف سمر طاهر.

تم نسخ الرابط