الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد.. "فهد البطل" صنايعي رخام ابن بلد

أحمد العوضي
أحمد العوضي

يستعد الفنان أحمد العوضي لـ تصوير مسلسله الجديد "فهد البطل" والذي يشارك به في دراما رمضان 2025، وينتظر المسلسل العديد من الجمهور، وقام مؤلف سيناريو العمل بكتابة 5 حلقات من المسلسل. ويرصد لكم موقع  الأيام المصرية أبرز التفاصيل كالتالي:-

ويجسد أحمد العوضي خلال أحدث مسلسل "فهد البطل" شخصية "صنايعي رخام" حيث يعمل في إحدى الورش التي تعمل على استخراج الرخام وتشكيله، ويتعرض العوضي من خلال أحداث المسلسل إلى العديد من المواقف التي تقلب حياته رأس على عقب.

وتشهد الحلقات الأولى من المسلسل مشادات كلامية بين "راوية" التي تقوم بتجسيد شخصيتها الفنانة نسرين آمين، وهى شقيقة "فهد البطل" الشخصية التي يقدمها أحمد العوضي.

وتتوالى الأحداث بعد أن يتطاول أحد الأشخاص على شقيقته، ويعلم فهد البطل من أحد سكان العمارة، مما يدفعه الأمر للدخول في مشاجرة مع الاخرين ويدخل السجن على أثرها، ولكن يتم التصالح والخروج في نفس الحلقة.

وتقوم بدور البطولة النسائية أمام أحمد العوضي ثلاثة نجمات، في مقدمتهم الفنانة سارة سلامة، والتي وافقت بشكل مبدئي على المسلسل، وبجانبها كلا من الفنانة ياسمين رئيس، والفنانة ميرنا نور الدين.

آخر أعمال أحمد العوضي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي مشاركته في مسلسل "حق عرب" والذي عرض في دراما رمضان 2024، وتدور أحداثه حول شخصية "عرب" الذي يسعى للهروب من ماضي مرير وصعب، ولكنه لم يقدر على ذلك بسبب مطاردة هذا الماضي عليه من حين لآخر، فلا يجد سبيل له غير التصدي وموجهته، ويدخل في الكثير من المعارك والصعوبات بعدها.

ويشارك في بطولة مسلسل "حق عرب" أحمد العوضي، ووفاء عامر، وأحمد عبد الله محمود، وسلوى عثمان وغيرهم، وإخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان.

تم نسخ الرابط