الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد العودة لمنصبه.. جلسة خاصة بين عبد الواحد السيد وشيكابالا قبل الكونفدرالية

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد

حرص عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مطولة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفارس الأبيض، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء بالمعسكر المغلق المقام حاليًا بـ برج العرب، وتستعرض الأيام المصرية، تفاصيل جلسة عبد الواحد مع النجم الأسمر.

جلسة عبد الواحد السيد مع شيكابالا

طالب عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، قائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق "شيكابالا"، بضرورة تركيز جميع اللاعبين في المران وتنفيذ التعليمات، والدور المطلوب من كل لاعب، من أجل تحقيق الأهداف في المرحلة المقبلة الهامة للغاية، سواء على المستوى القاري من خلال بطولتي الكونفدرالية والسوبر الأفريقي، أو المحلي بانطلاق الموسم الجديد.

شيكابالا

كان لاعبوا الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خاضوا تدريبات اخفيفة خلال مران اليوم، خوفًا من التعرض للإرهاق، في ظل مشاركة أغلب اللاعبين في المباراة الودية التي أقيمت مساء الأمس أمام الشعلة السعودي، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

يستعد الزمالك حاليًا لمواجهة الشرطة الكيني، المقرر لها 14 سبتمبر الجاري، بالعاصمة الكينية نيروبي، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية، بعدما تم إعفاء الأبيض من خوض الأدوار التمهيدية بصفته حامل اللقب.

تم نسخ الرابط