الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تفاصيل حلقة إبراهيم فايق ورحمة أحمد في بودكاست "فايق ورايق"

إبراهيم فايق ورحمة
إبراهيم فايق ورحمة أحمد

تصدر اسم الإعلامي إبراهيم فايق محرك البحث جوجل، بعد حلقته مع الفنانة رحمة أحمد الشهيرة بـ مربوحة، والتي ظهرت معه في حلقة خاصة من بودكاست فايق ورايق.

ونستعرض لكم تفاصيل وأبرز تصريحات رحمة أحمد في موقع الأيام المصرية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، في إطار الخدمة الإخبارية التي يقدمها الموقع لزواره.

مربوحة في ضيافة إبراهيم فايق

حلت الفنانة رحمة أحمد “مربوحة” ضيفة في حلقة خاصة من بودكاست فايق ورايق، مع الإعلامي إبراهيم فايق، والذي صرحت فيه العديد من التصريحات التي جعلتهما يتصدران التريند خلال الساعات الماضية.

وعلقت مربوحة على حلقتها مع إبراهيم فايق، قائلة أنها سجلت حلقة مع إبراهيم فايق كفيلة بأن تجعلها تخسر أصدقاءها.

قائلة: عملت حلقة مع إبراهيم فايق كفيلة إنها تخسرني كل أصحابي يا مصطفى يا غريب.

رحمة أحمد وإبراهيم فايق

أحدث أعمال رحمة أحمد

دخلت رحمة أحمد الساحة الفنية بقوة من خلال دورها في مسلسل الكبير أوي، بدورها الشهير مربوحة، والذي اعتبره الكثيرون مخاطرة كبيرة منها خاصة أنها ستقدم الدور بعد الفنانة دنيا سمير غانم، والتي حققت نجاحا كبيرا في الدور وقت عرض المسلسل.

ويعتبر مسلسل الكبير أوي 8 هو آخر أعمال رحمة أحمد، والذي عرض ضمن مسلسلات موسم دراما رمضان 2024.

أحداث مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي 8، حول حزلقوم الذي يقرر سرقة أحد البنوك، ويقوم بنزع فتيل القنبلة اليديوية، ثم يحاول الفرار.

في الوقت الذي تحتفل فيه المزاريطة بعدي الهالوين، ويتعرض عمدة المزاريطة “الكبير أوي” لعدة ضغوطات، فيجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

رحمة أحمد

أبرز تصريحات إبراهيم فايق

ارتبط اسم الإعلامي إبراهيم فايق بلاعب منتخب مصر الوطني الراحل أحمد رفعت، والذي رحل عن عالمنا بعد أزمة نفسية شديدة، تعرض لها، عن عمر ناهز 30 عاما بعد معاناة مع المرض.

وقال إبراهيم فايق في أول ظهور إعلامي له، بعد وفاة أحمد رفعت، أنه لم يكن يريد الظهور في برنامج الكورة مع فايق بعد وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مورد.

قائلا في تصريحاته التلفزيونية: كنت ناوي مطلعش النهارده بسبب وفاة أحمد رفعت، ولكن لحسابات كتير وكلام كتير أنا قررت أطلع الحلقة.

وأشار إبراهيم فايق، إلى أنه منعا لأي حسابات أخرى وأي كلام من أي شخص قرر الظهور في الحلقة، حتى لا يفكر أحد في أي كلام آخر.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

يشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 8 مجموعة من الفنانين، منهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، سماء إبراهيم، مصطفى غريب، حاتم صلاح، هشام إسماعيل، حسين حجاج، وغيرهم، 

والعمل من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين،  إنتاج شركة سينرجي، وإخراج أحمد الجندي.

عمل جديد لـ رحمة أحمد الفترة المقبلة

تشارك رحمة أحمد الفترة المقبلة في فيلم سينمائي، يحمل اسم “رزق الهبل”، والذي من المقرر أن يشاركها في بطولته الفنانة منى زكي.

تم نسخ الرابط