الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"مرحب بعيال العم".. فجر السعيد في مرمى النيران بعد استضافتها أشخاص إسرائيليين

الإعلامية الكويتية
الإعلامية الكويتية فجر السعيد

أثارت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت فيديو ظهرت خلاله وهي ترحب ببعض الإسرائيليين وتستضيفهم داخل منزلها، الأمر الذي تسبب في غضب جماهيري كبير.

"مرحب بعيال العم".. فجر السعيد في مرمى النيران

فجر السعيد ترحب بالإسرائيليين داخل منزلها

قامت الإعلامية الكويتية بنشر مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" تويتر سابقًا، ظهرت خلاله وهي تستضيف 2 من الإسرائيليين داخل منزلها بجورجيا وترحب بهم، واصفة إياهم بـ ولاد العم: "مرحبًا  بأعيال عمنا الإسرائيليين".

فجر السعيد: مرحبًا باعيال عمنا 

وشرحت فجر السعيد تفاصيل الزيارة قائلة: "لقد أتوا لمشاهدة المبنى، وأنا فتحتلهم بيتي وقولت حياكم الله وطلعوا من ولاد عمنا الإسرائيليين فرحبت بهم وقولت حياكم الله"، وظهر خلال الفيديو أحدهم يرد عليها قائلًا نحن عائلة واحدة.

غضب جماهيري من فجر السعيد

اجتاحت موجة غضب شديدة الكثير من المواطنين في مختلف الأنحاء والبلدان، وانتقدها الكثيرون في تعليقاتهم على حسابها.

وكتب البعض قائلًا: "ما فعلته فجر هو استهانة بدماء المسلمين وخيانة لروابط العروبة وفجور في الدين واستباحة لمعاني الإنسانية"، بينما علق آخر ساخرًا: "انتبهي ليطردوكي بره البيت وياخدوه منك انت كمان"، وأضاف آخر: "فجر السعيد كانت زعلانه من قيام أحد الكويتيين بتعليق علم فلسطيني على بيته، لكن هي تستقبل عيال عمها الإسرائيليين في بيتها".

فجر السعيد تؤيد التطبيع مع إسرائيل

لم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها الإعلامية الكويتية الجدل، حيث دعت في وقت سابق في عام 2019 إلى التطبيع مع إسرائيل والاستثمار فيها من خلال تغريدة كتبتها على حسابها ذكرت خلالها: "إن عام 2019 الجديد سيكون عام خير وأمان وإني أؤيد بشدة وأدعوا إلى التطبيع مع إسرائيل".

تم نسخ الرابط