الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم.. موت زينات؟

بوستر مسلسل عمر أفندي
بوستر مسلسل عمر أفندي

تشهد الليلة وتحديدًا في السابعة والنصف مساءً عرض أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي للفنان أحمد حاتم ومجموعة كبيرة من الفنانين، ويستعرض الأيام المصرية أبرز أحداث الحلقة الـ 14 من المسلسل في السطور التالية.

أبرز أحداث الحلقة الـ 14 من مسلسل عمر أفندي

وكانت حلقة الأمس قد شهدت العديد من الأحداث المشوقة، والتي من أبرزها معرفة زينات “الفنانة آية سماحة” أن عمر "أحمد حاتم" متزوج من ماجي “الفنانة ميران عبد الوارث” ولديه منها ابنتهما كارلا.

بوستر مسلسل عمر أفندي

وتحزن زينات كثيرًا بعد معرفتها بالأمر وتطلب من علي أن يبتعد عنها، إذ أنها لا تريد أن تأخذه من ابنته، كما تحزن لعدم إخبار علي لها بحقيقة زواجه من ماجي، فيضطر لإخبارها بحقيقة أنه قادم من زمن آخر.

زينات تكتشف حقيقة قدوم علي من زمن آخر

يأخذ علي زينات داخل السرداب الذي يعيده من 1943 إلى عام 2024، وعند نقطة معينة داخله تبدأ علامات كبر السن في الظهور على زينات، فيخبرها علي أنها لو عبرت إلى عام 2024 سيصل عمرها إلى قرابة الـ 100، لكنه لا يتأثر بوجوده داخل السرداب، لأنه ليس من مواليد هذا العصر بل إنه أصغر، فتعود زينات سريعًا إلى زمنها بعد علمها بالحقيقة.

يعود علي مرةً أخرى إلى عام 1943، ويخبر دلال والدة زينات "الفنانة رانيا يوسف" أنه ابن تهامي “الفنان محسن صبري” وأن والده قد توفي، مما يصيب دلال بحزن شديد.

دلال تعرف بوفاة تهامي وتخبر علي بأنه جمع دين أباظة قبل وفاته

تقول دلال لـ علي بأن تهامي أخبرها قبل غيابه أنه قد تمكن من جمع أموال الدين الذي عليها لـ أباظة "الفنان محمود حافظ"، فيذهب علي للبحث عن هذه الأموال ليجدها ويقرر أن يعطيها لـ أباظة، حتى يخلص دلال وزينات من الدين.

لتنتهي بذلك أحداث الحلقة الـ14 عشر من عمر أفندي، وينتظر اليوم ما ستفسر عنه أحداث الحلقة الأخيرة منه والتي سيعرض عبر شاشة On في السابعة والنصف مساءً.

أبطال عمر أفندي

يذكر أن عمر أفندي من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي وغيرهم، وهو من تأليف مصطفى حمدي، إخراج عبد الرحمن أبو غزالة وإنتاج إيهاب منير.

تم نسخ الرابط