الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أحمد حاتم طبيب يحاول علاج أسماء أبو اليزيد ضمن أحداث فيلم "عاشق"

فيلم عاشق
فيلم "عاشق"

قررت الشركة المنتجة لفيلم "عاشق" طرحه في دور العرض السينمائية خلال الشهر الجاري، وذلك بعد تأجيله لمدة عامين، وينشر الأيام المصرية تفاصيل الخبر.

فيلم "عاشق"

وتجسد الفنانة أسماء أبو اليزيد ضمن أحداث فيلم "عاشق" شخصية مدمنة مخدرات، حيث تربطها علاقة حب مع الفنان أحمد حاتم الذي يقوم بمساعدتها على التخلص من الإدمان.

فيلم "عاشق"

ويشارك في بطولة فيلم "عاشق" إلى جانب أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كلًا من الفنانة سوسن بدر، ومحسن محيي الدين، وسامي مغاوري، مع ظهور عدد من ضيوف الشرف مثل كريم قاسم وبيومي فؤاد، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

أحداث فيلم “عاشق”

تدور أحداث فيلم "عاشق" في إطار رومانسي نفسي تشويقي، حيث يجسد أحمد حاتم دور طبيب متخصص في علاج الإدمان، ويقابل أسماء أبو اليزيد التي تعاني من الإدمان، ويعيش معها قصة حب تنتهي بالزواج.

فيلم "عاشق"

تتصاعد الأحداث عندما تعترف له أسماء بارتكابها جريمة قتل، ويقدم محسن محيي الدين دور والد أسماء، بينما يجسد سامي مغاوري شخصية دجال يستعين به أحمد حاتم لإخراج الأرواح الشريرة من زوجته ضمن أحداث فيلم "عاشق".

مسلسل “عمر أفندي”

ويشارك الفنان أحمد حاتم في بطولة مسلسل "عمر أفندي"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، حيث تدور أحداثه بين زمنين، وهو الزمن الحالي وزمن الأربعينات.

ويشارك في بطولة مسلسل "عمر أفندي" كلًا من الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، رانيا يوسف، وتأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تم نسخ الرابط