الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مسلسل إلهام شاهين رمضان 2025 سيد الناس مع عمرو سعد.. تفاصيل

إلهام شاهين
إلهام شاهين

مسلسل إلهام شاهين رمضان 2025، تعود الفنانة إلهام شاهين للدراما الرمضانية، بعد غياب ثلاثة أعوام، حيث تشارك في مسلسل سيد الناس مع الفنان عمرو سعد، والمقرر عرضه خلال رمضان القادم 2025.

ويستعرض الأيام المصرية في السطور التالية قصة مسلسل إلهام شاهين رمضان 2025 سيد الناس مع  الفنان عمرو سعد الذي تعود من خلاله للدراما الرمضانية بعد غياب ثلاثة أعوام .

مسلسل سيد الناس

كان آخر ظهور رمضاني لـ إلهام شاهين مع الفنانة منة شلبي في مسلسل بطلوع الروح، الذي عرض في رمضان 2022، والذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه خلال النصف الثاني من رمضان 2022.

مسلسل إلهام شاهين رمضان 2025

كما يعيد سيد الناس إلهام للتعاون مع عمرو سعد والمخرج محمد سامي بعد غياب 10 أعوام، وذلك منذ تعاونها معهم في فيلم ريجاتا في عام 2015.

سيد الناس من بطولة عمرو سعد، إلهام شاهين، إيمان العاصي، خالد الصاوي، محمد شاهين وغيرهم، وهو من تأليف خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

بطلوع الروح آخر أعمال إلهام شاهين الرمضانية

يشار إلى أن آخر أعمال إلهام شاهين الرمضانية مسلسل بطلوع الروح، الذي عرض في رمضان 2022 وتقاسمت بطولته مع الفنانة منة شلبي، وقد حقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

إلهام شاهين

بطلوع الروح من منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، أحمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبود، هاجر السراج، سميرة الأسير وغيرهم، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

ألفريدو آخر أعمال إلهام شاهين الدرامية

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين الدرامية حكاية ألفريدو مع الفنان أحمد فهمي، ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة للحب، التي تم عرضها في سبتمبر من عام 2023 ولاقت نجاحًا كبيرًا.

ويذكر أن ألفريدو من بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، محسن صبري، أمير شاهين، روان الغابة، إيمان السيد، إنجي كيوان، عمر شرقي وغيرهم، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

تم نسخ الرابط