الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إلهام شاهين تهنئ نجل شقيقها بزفافه: ألف مبروك ابني الغالي (صور)

إلهام شاهين تهنئ
إلهام شاهين تهنئ نجل شقيقها بزفافه

حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة محمود شاهين، نجل شقيقها المنتج أيمن شاهين، وعروسه مها جبريل بمناسبة زفافهما.

ويستعرض الأيام المصرية كيف هنأت إلهام شاهين نجل شقيقها محمود شاهين وعروسه مها جبريل بزفافهما.

تهنئة إلهام شاهين لـ نجل شقيقها محمود وعروسه بزفافهما

ونشرت إلهام شاهين عدة صور من حفل زفاف محمود وعروسه مها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها مهنئةً كليهما بزفافهما، ووصفت محمود بـ"ابنها الغالي"، وتمنت أن يسعدها الله ويوفقهما، وتمنت لهما الخير من كل قلبها.

وكتبت إلهام في تعليقها على الصور: "ألف مبروك زفاف ابنى الغالي وحبيب قلبي محمود شاهين وعروسته مها.. ربنا يسعدكم ويوفقكم.. أتمنى لكم كل الخير من كل قلبي".

إلهام شاهين تهنئ نجل شقيقها بزفافه

يشار إلى أن مدير التصوير محمود شاهين، نجل شقيق إلهام شاهين، كان قد احتفل بزفافه على عروسه مها جبريل، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين.

إقامة عقد قران نجل شقيق إلهام شاهين بعد تأجيله مرتين

وكان من المفترض أن يقام عقد قران محمود ابن شقيق الفنانة إلهام وخطيبته مها جبريل ، مساء الأحد 4 أغسطس الماضي، قبل أن تعلن إلهام عبر إنستجرام عن تأجيل عقد القران إلى يوم 5 أغسطس من أجل حضور عزاء  المنتجين الأربعة حسام شوقي، محمود كمال، فتحي إسماعيل وتامر فتحي، الذين وافتهم المنية في حادث سير يوم الجمعة 2 أغسطس.

إلهام شاهين تهنئ نجل شقيقها بزفافه

قبل أن تعلن إلهام عن تأجيل عقد القران مجددًا  عبر إنستجرام، إلا أن هذه المرة أعلنت عن تأجيله دون أن يتم تحديد موعد لإقامته.

وقد نشرت إلهام منشورًا عبر إنستجرام مكتوبًا فيه: "تم تأجيل عقد قران محمود شاهين ومها في القاهرة والساحل، بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا لموعد غير محدد بعد".

وذلك قبل أن يقام عقد القران وحفل الزفاف أمس الخميس 4 سبتمبر، بعد تأجيله لمرتين خلال شهر أغسطس الماضي.

 

تأجيل كتب كتاب محمود شاهين

آخر أعمال محمود شاهين

وتجدر الإشارة إلى أن محمود شاهين، نجل شقيق إلهام شاهين، يعمل كمدير تصوير، وكانت آخر أعماله فيلم شقو للفنانين عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل وضيفة الشرف يسرا، والذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

آخر أعمال إلهام شاهين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين حكاية ألفريدو، ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة للحب، والتي شاركها في بطولتها الفنانين أحمد فهمي، ندا موسى، محسن صبري وإيمان السيد، والتي تم عرضها في نهاية العام الماضي ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

تم نسخ الرابط