الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ابن عاق يتخلص من والده ميكانيكي سيارات المقطم بسبب الخلافات المالية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

تجرد ابن عاق من كل أنواع الرحمة التي أكد عليها الله سبحانه وتعالى في قرآنه العزيز، ووصى بها في قرآنه الكريم برعاية الوالدين لقوله: "وبالوالدين إحساناً"، فقام بقتل والده ميكانيكي السيارات بمنطقة المقطم، نتيجة لوجود خلافات مالية بينهما.

وأكدت تحريات قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، عقب القيام بالقبض على المتهم بقتل والده، بعد قيامه بالهروب من مسرح الجريمة، نتيجة تنفيذ جريمته والقيام بقتل والده نظرًا لوجود خلافات مالية.

تفاصيل مقتل ميكانيكي على يد نجله في المقطم

أرسلت غرفة عمليات النجدة إخطارًا إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، يفيد تلقيها بلاغًا من الأهالي يؤكد وقوع جريمة قتل في أحد العقارات، الواقعة داخل منطقة المقطم وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات البلاغ.

وتبين من المعاينة عقب الانتقال إلى مكان الجريمة وبالفحص والمعاينة وإجراء التحريات، التي قامت بها مباحث مديرية أمن القاهرة، أن المجني عليه ميكانيكي في العقد الخامس من العمر، وأن وراء ارتكاب الواقعة نجله البالغ من العمر 16 عامًا، وتم نقل الجثمان للمشرحة تحت تصرف النيابة.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، نجحت أجهزة أمن القاهرة في إلقاء القبض على المتهم بقتل والده، وتم تحرير المحضر اللازم بخصوص الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تم نسخ الرابط