الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

البرتغالي لويس مورتي يقود غينيا بيساو في مواجهة مصر بتصفيات كأس العالم 2026

لويس مورتي
لويس مورتي

يقدم منتخب غينيا بيساو غدا الجمعة مدير الفني الجديد البرتغالي لويس بوا مورتي لوسائل الإعلام قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع منتخب مصر مع غينيا بيساو يوم 10 يونيو المقبل.

يقام لقاء منتخب مصر أمام غينيا بيساو في السابعة من مساء يوم 10 يوينو المقبل في إطار فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 الذي سيقان بأمريكا وكندا والمكسيك.

تذاع مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 عبر قنوات أن تايم سبورتس بعد حصولها علي حقوق إذعة مجموعة مباريات منتخب مصر.

لويس مورتي

غينيا بيساو تعلن عن التعاقد مع غينيا بيساو

كان الاتحاد الغيني قد اعلن عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس التعاقد مع البرتغالي لويس بوا مورتي لقيادة منتخب غينيا بيساو في الفترة المقبلة علي ظان يتم تقديمه لوسائل الإعلام غدا الجمعة بحضور مسئولي الرياضة في البلاد.

الاتحاد الغيني أعلن أن مؤتمر تقديم لويس بوا مورتي سيقام في العاشرة صباح غدا في أحد الفنادق الكبرى بالبلاد لتقديم المدير الفني الجديد لويس مورتي الذي تخلي عند تدريب فولهام من أجل قيادة منتخب غينيا بيساو حيث كان يعمل مدربا مساعدا لماركو سيلفا المدير الفني لفولهام الإنجليزي.

تواجد اليوم البرتغالي لويس مورتي وجهازه المعاون في غينيا بيساو ليبدأ الاستعداد والتجهيز للمباريات القادمة ومنها مواجهة مصر يوم 10 يونيو المقبل.

يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول جولتين امام جيبوتي بسداسية نظيفة بينما فاز في الجولة الثانية علي سيراليون بهدفين نظيفين وفي المركز الثاني بروكينا فاسو وغينيا بيساو بنفس الرصيد 4 نقاط بينما تاتي سيراليون وإثيوبيا برصيد نقطة واحد وفي المركز الأخير جيبوتي بدون رصيد.

تضم مجموعة منتخب مصر كلا من أثيوبيا و سيراليون وجيبوتي و غينيا بيساو وبوركينا فاسو.

يخوض منتخب مصر مباراة هامة أمام بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والمقرر لها الخميس المقبل بإستاد القاهرة في حضور جماهيري كبير.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط