الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قرار عاجل من النيابة بشأن وفاة نيجيري سقط من الطابق السادس بالمقطم

النيابة العامة_ صورة
النيابة العامة_ صورة أرشيفية

باشرت نيابة جنوب القاهرة، التحقيق في واقعة وفاة نيجيري، سقط من الطابق السادس في منطقة المقطم بالقاهرة، علي الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، كما أمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات بمحيط مسرح الحادث.
ودلت التحريات، وأضافت أن الطالب أثناء تواجده أعلي العقار أختل توازنه ليسقط من الطابق السادس على الأرض غارقًا في دمائه، ليلقي مصرعه في الحال.

طالب نيجيري يفقد حياته بعد سقوطه من الطابق السادس

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي مأمور قسم شرطة المقطم، بمديرية أمن القاهرة، إشارة من المستشفي العام يفيد بوصول طالب يحمل جنسية دولة أجنبية جثة هامدة، إدعاء سقوط من علو بنطاق القسم.

خلال انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور علي جثة طالب يحمل جنسية دولة نيجيريا، مصاب بكسور متفرقة في الجسد، وبسؤال أحد زملائه أفاد بسقوط المتوفي من أعلي عقار " الطابق السادس، بعدما اختل توازنه مما اسفر عن وفاته، وبالعرض علي النيابة العامة، أمرت بوضع جثمانه تحت تصرفها لحين ورود تحريات المباحث الجنائية، وتقرير الصفة التشريحية.


موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط