الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عمرو دياب يضرب أحد المعجبين بالقلم، محام يدعو الشاب لتحرير محضر بالقسم

عمرو دياب يضرب شخص
عمرو دياب يضرب شخص حاول إلتقاط صورة معه بالقلم

ضرب عمرو دياب لأحد معجبيه أثار موجة غاضبة ضد المطرب الأشهر في مصر وسط حالة من الصدمة بين محبي الهضبة ومطالب بمطالبته بالإعتذار ومحاسبته قانونيا.

سادت حالة من الصدمة والوجوم بين معازيم حفل زفاف ابنة رجل الأعمال والمنتج محمد السعدي على ابن رجل الأعمال منصور عامر في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بعدما قام الهضبة بصفع أحد المعازيم الذي طلب إلتقاط صورة سليفي معه .

محام عن واقعة ضرب عمرو دياب للمعجب: العقوبة حبس وغرامة 

ضرب عمرو دياب

 تم تداول الفيديو صفع عمرو دياب للشاب على نطاق واسع وسط تفاعل رواد مواقع التواصل الذين شنوا هجوما على عمرو دياب مطالبين بمقاطعته ومحاسبته .

 عن واقعة  ضرب عمرو دياب أكد المحامي بالنقض شعبان سعيد أن القانون المصري يجرم الاعتداء البدني أو حتى اللفظي في جميع الحالات، ويضع عقوبة لمثل هذه الأفعال مشيرا إلى أننا بصدد حادثة اعتداء جسدي مؤسفة.

وأضاف أن المادة 242 من قانون العقوبات تنص على عقوبة الحبس لمدة لا تتجاوز السنة والغرامة تتراوح بين 10 آلاف و200 ألف جنيه مصري للضرب البسيط بدون استخدام أداة أو ترصد في حال لجوء الشاب الذي تعرض للإعتداء من قبل عمرو دياب إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة ورفع دعوى قضائية للمطالبة بحقه .

الناقد طارق الشناوي: عمرو دياب الخاسر الأكبر

في أول تعليق من الناقد طارق الشناوي على ضرب عمرو دياب أحد المعجبين بأحد الأفراح ، شدد على ضرورة أن يسارع عمرو دياب في إصدار بيان اعتذار رسمي يوضح فيه ملابسات الصورة السلفي والصفعة التي تلقاها من أحد معجبيه.

 يعتبر الشناوي بلا شك أنه لا يوجد ما يبرر الصفعة، حتى في حالة وجود تجاوز لفظي أو حركي من جانب أحد المعجبين. 

يشير إلى أن الاعتذار يأتي في المقام الأول، متبوعًا بتوضيح الملابسات متسائلا حول ما إذا كان عمرو دياب يدرك حجم الخسائر التي تكبدها وتتكبده بسبب هذا الفعل، مؤكدا أنه سيخسر أكبر إذا استمر في الصمت المطبق.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط