الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أزمة قلم عمرو دياب تصل إلى القضاء، محامي المطرب يتهم الشاب بالتشهير

الايام المصرية

شهدت واقعة صفع عمرو دياب لأحد معجبيه تطورات جديدة وصلت لحد رفع دعاوى قضائية وتبادل اتهامات بين الطرفين، ففي الوقت الذي اتهم محامي الهضبة المعجب بالتشهير وإثارة الشعب، اتهم محامي الشاب المطرب بالبلطجة والتنمر.

محامي عمرو دياب يتهم الشاب المضروب بإثارة الشغب والتشهير

أكد أشرف عبد العزيز، محامي المطرب عمرو دياب، أن موكله كان يعتقد أن الشاب الذي تعرض للصفع كان يحاول الاعتداء عليه، ولذلك قام بدفعه بعيدًا، وذلك بعد انتشار فيديو يوثق لحظة الحادثة.

وأوضح المحامي في بلاغ رسمي ضد الشاب الذي تلقى صفعة من المطرب خلال حفل زفاف، أنه طلب من موكله التصوير مرارًا دون مشكلة، لكن في المرة الأخيرة، جذب موكلي  بشكل غير لائق وحاول التقاط صورة "سيلفي" بشكل مفاجئ، مما جعل الفنان يشعر بالاعتداء عليه.

وأضاف المحامي أن رد فعل الفنان كان رد فعلًا طبيعيًا للدفاع عن النفس، وليس تجاوزًا، نظرًا للاعتقاد الخاطئ منه بأن الشاب كان يحاول إيذائه.

وبين المحامي أن الشاب كان يحضر الحفلات لالتقاط الصور مع النجوم ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يظهر نوعًا من الاستفزاز أو المحاولة للاستفادة من الوضع مع الفنان.

وأشار المحامي إلى أنه تم تحرير محضر ضد الشاب بتهم "إثارة الشغب والتشهير بموكله على وسائل التواصل الاجتماعي، ومحاولة الحصول على الشهرة على حساب الفنان عمرو دياب"، مطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الشاب بتهمة التعدي على المطرب.

والد الشاب: عمرو دياب ضرب ابني بالقلم ليلا وقدم بلاغ ضدنا في الصباح

من جهته أكد والد الشاب المضروب سعد أسامة أن نجله لم يتحدث معه منذ انتشار مقطع الفيديو الذي يوثق الحادثة، ولم يغادر غرفته ولم يتناول الطعام أو الشراب، وحالته النفسية في أسوأ حالاتها، وأقاربه سافروا لزيارته إلا أنه لم يتجاوب معهم أو يقبل أي حديث.

وأضاف والد الشاب : “أن عمرو دياب ضربه بالقلم وشتمته في المساء ، وفي الصباح قام بتقديم بلاغ ضدنا وعايز يودينا للنيابة؟ مشيرا إلى أن الضرب بالقلم تصرف كبير جدًا، فهو يمس كرامة الإنسان ورجولته وحيائه.

وختم والد الشاب حديثه معلنًا عزمه على تقديم بلاغ ضد عمرو دياب، مؤكدًا أنه سيطالب بحق ابنه، ومشددًا على أنه سيلجأ إلى القضاء النزيه والعادل، معلنًا استعداده للمضي قدمًا حتى لو كلفه ذلك حياته.

وفي صباح اليوم قدم حسين عبد الله المطعني، المحامٍي بالنقض، بلاغًا للنائب العام ضد الفنان عمرو دياب، بتهمة البلطجة والتنمر، على خلفية واقعة صفع أحد أبناء محافظة الأقصر، على يد الفنان في حفل زفاف .

اتهم المحامي عمرو دياب بصفع المجني عليه بالقلم، أحد أبناء الصعيد، ما أثار غضبًا واستياء واسعين بين الجمهور.

وأشار المطعني فى بلاغه الذي قيد برقم 807350 عرائض النائب العام، إلى تكرار سلوكيات غير مقبولة من قبل الفنان عمرو دياب تجاه جمهوره، واستند البلاغ إلى أحداث سابقة شهدتها حفلات ومناسبات في وقت مضى.

وبحسب البلاغ، فإن الواقعة تعد اعتداءً جسديًا مرفوضًا، وجريمة من شأنها التحريض على التنمر بحق المجني عليه، وطالب البلاغ بمحاسبة الفنان عمرو دياب نظير ما هو منسوب إليه من اتهامات.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط