الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تعريفة مواصلات الإسكندرية الجديدة وأسعار البنزبن بعد الزيادة

تعريفة مواصلات الإسكندرية
تعريفة مواصلات الإسكندرية الجديدة

يعتمد محافظ الاسكندرية، تعريفة مواصلات الإسكندرية الجديدة ، خلال ساعات، بعد قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، بتحريك سعر البنزين.

وشدد محافظ الإسكندرية على ضرورة الإلتزام بـ تعريفة مواصلات الإسكندرية الجديدة ، في وسائل النقل الداخلية والخارجية والنقل العام بالمحافظة.

ونقدم لكم في موقع الأيام المصرية، تعريفة مواصلات الإسكندرية الجديدة، والتي بدأ العمل بها اعتبارا من اليوم الخميس 25 يوليو الجاري.

تعريفة مواصلات الإسكندرية الجديدة

راعت اللجنة التي تم تشكيلها لتعديل تعريفة الركوب بمحافظة الإسكندرية، مسافة كل خط سير وعدد الرحلات وذلك في إطار تحقيق العدالة.

تعريفة مواصلات الإسكندرية الجديدة 

إذ تتراوح معدلات الزيادة المقررة بين 9 لـ 15% لسيارات النفل العام والأوتوبيسات، علما بأنه سيتم الإعلان عن التعريفات الجديدة، مع إلزام مديرة إدارة المواقف بالمحافظة بتعليقها بجميع المواقف التابعة لمحافظة الإسكندرية، بصورة واضحة،  فور اعتمادها رسميًا من المحافظ.

وننشر لكم في موقع الأيام المصرية تعريفة الركوب الجديدة، لأجرة السرفيس بمحافظة الإسكندرية بعد تحريك سعر البنزين والسولار.

وتعريفة مواصلات الإسكندرية الجديدة 2024، جاءت كالتالي:

تعريفة مواصلات الإسكندرية الجديدة
تعريفة مواصلات الإسكندرية الجديدة
سعر مواصلات الإسكندرية 
تعريفة مواصلات الإسكندرية 2024
أسعار مواصلات الإسكندرية الجديدة
تعريفة مواصلات الإسكندرية الجديدة
أسعار المواصلات بالاسكندرية
مواصلات الاسكندرية
تعريفة المواصلات الجديدة
تعريفة المواصلات في اسكندرية
تعريفة مواصلات اسكندرية 
تعريفة مواصلات الإسكندرية الجديدة

أسعار البنزين بعد قرار لجنة التسعير

يذكر أن لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية أعلنت تحريك سعر البنزين والسولار، والتي تقرر العمل بها بدءً من الخميس 25 يوليو 2024، وجاءت الزيادة في سعر البنزين كالتالي:

_ سعر لتر البنزين 92 بـ 13.75 جنيها.

_  سعر لتر البنزين 80 بـ 12.25 جنيها.

_ سعر لتر البنزين 95 بـ 15 جنيها.

_  سعر لتر السولار 11.5 جنيها.

يذكر أن موقع الأيام المصرية ينقل لكم تعريفة مواصلات الإسكندرية وكافة المحافظات، التي اعتمد محافظيها قرار التعريفات الجديدة، عقب قرار لجنة التسعير بتحريك سعر البنزين والسولار. 

ومن المحافظات التي تم رصد تعريفة المواصلات الجديدة بها: القاهرة، الفيوم، الإسماعيلية، قنا، الوادي الجديد، بني سويف، أسيوك، المنيا، البحيرة، شمال سيناء، الأقصر، البحر الأحمر، أسوان، السويس، وغيرها.

تم نسخ الرابط