الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وائل كافوري يستعد لإحياء حفل بـ بورتو جولف العلمين الجديدة

حفل وائل كافوري
حفل وائل كافوري

يستعد المطرب وائل كافوري لإحياء حفل بمدينة العلمين الجديدة، يوم الجمعة الموافق 9 من شهر أغسطس المقبل، في بورتو جولف العلمين الجديدة، وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل خلال ساعات قليلة.

ومن المقرر أن يقدم وائل كافوري خلال الحفل عدد من أغانية الشهيرة، بالإضافة لأحدث أغانية “حلو الحب”، التي طرحها في شهر يونيو الماضي.

وروجت الشركة المنظمة للحفل من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل، على حسابها الرسمي على “فيسبوك”، وعلقت على البوستر قائله: “أنتظروا وائل كفوري ملك الرومانسية في حفلة قوية جدًا، يوم الجمعة 9 أغسطس في جولف بورتو العلمين، الراعي الإذاعي الرسمي للحفلة الراديو90.90”.

حفل وائل كافوري بـ العلمين الجديدة

أخر أعمال وائل كافوري

وطرح المطرب وائل كافوري أغنية “حلو الحب” وهي من كلمات منير بو عساف، وألحان هشام بولس، وميكس ماستر رالف سليمان، وإنتاج موسيقي داني حلو.

كلمات أغنية “حلو الحب”

بعد الدنيا بتجيب عشا الوفا ما خمسة اللهف بقلوب العاشقين.

الحب بين الناس بعده ما اختفى.

وبعده القلب بيدق.

حلو الحب لما يجمع بين قلبين ويخليهم شخص واحد.

من بعد ما كانوا اتنين عايشين لبعض وحاسين ببعض.

وحققت أغنية "حلو الحب" نجاح كبير بعد طرحها، وحققت أكثر من 2 مليون و 866 ألف مشاهدة على يوتيوب.

وفي وقت سابق حققت أغنية “البنت القوية” لـ الفنان وائل كافورى رقم قياسي حيث تخطت حاجز الـ 100 مليون مشاهدة، وأغنية "البنت القوية" من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع عمر الصباغ.

وجدير بالذكر أن الفنان وائل كفوري أستبدل كلمات أغنية "البنت القوية" في حفله بموسم الرياض، وقال: “البنت السعودية”، وحصلت على تفاعل كبير بين الجمهور.

تم نسخ الرابط