الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024، يلتقي منتخب مصر الأولمبي نظيره منتخب أوزبكستان لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات أولمبياد باريس 2024 والتي تستضيفها فرنسا في الفترة بين 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبل.

ويدخل منتخب الفراعنة بقيادة مدربه روجيرو ميكالي اللقاء بحثا عن الفوز من أجل انعاش حظوظه في الوصول للدور ربع النهائي والاستمرار في المنافسة، خاصة بعد التعادل في المباراة الأولى أمام الدومينيكان.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان 

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

ويستضيف معلب لا بجوار معقل فريق نانت مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره أوزبكستان في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية، اللقاء الذي يقام غدا السبت عند لاساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة والتي ضم بجانبه كلا من منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

وانتهت المباراة الأولى للفراعنة بنتيجة التعادل السلبي والتي أقيمت بينهما الأربعاء الماضي، وفشل منتخب مصر في تحقيق الفوز في أول مباراة له في الأولمبياد تكريسا لعقدة الفراعنة في أفتتاحية الحدث الأولمبي الأكبر. 

في المقابل تمكن منتخب إسبانيا من الفوز على نظيره منتخب أوزبكستان بنتيجة 2-1 في إفتتاحية الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية منافسات أولمبياد باريس على شاشتها بشكل حصري، حيث أنها تعتبر الناقل الحصري لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتتولى مجموعة قنوات بي إن سبورتس إذاعة مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان.

وتأهل منتخب مصر إلى منافسات أولمبياد باريس 2024 بعدما حصد المركز الثاني في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، بعد الخسارة من منتخب المغرب في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان

ويغطي موقع الأيام المصرية جميع الأخبار المتعلقة بالبعثة المصرية خلال دورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس  بين الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل.

ترتيب مجموعة منتخب مصر الأولمبي 

1- منتخب إسبانيا الأولمبي برصيد 3 نقاط.

2- منتخب مصر الأولمبي برصيد نقطة واحدة.

3- منتخب جمهورية الدومينيكان الأولمبي برصيد نقطة واحدة.

4- منتخب أوزبكستان الأولمبي دون رصيد من النقاط.

تم نسخ الرابط