الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مهرجان العلمين 2024.. أسعار تذاكر حفل فرقة المصريين

فرقة المصريين
فرقة المصريين

يبحث محبو فرقة المصريين عن جدول حفلات مهرجان العلمين 2024.. أسعار تذاكر حفل فرقة المصريين ، والتي من المقرر إقامتها ضمن فعاليات الأسبوع الثالث من مهرجان العلمين.

وطرح موقع تذكرتي، أسعار تذاكر حفل فرقة المصريين بمهرجان العلمين 2024، والذي انطلقت فعالياته الأسبوع الماضي بمدينة العلمين الجديدة.

ونوافيكم في موقع الأيام المصرية، بتفاصيل و أسعار تذاكر حفل فرقة المصريين بمهرجان العلمين 2024، وفقا لما أعلنه موقع تذكرتي.

تعرف على أسعار تذاكر حفل فرقة المصريين

أعلن موقع تذكرتي عن أسعار تذاكر حفل فرقة المصريين بمهرجان العلمين 2024، والتي تنقسم إلى فئتين، كالتالي:

أسعار تذاكر حفل فرقة المصريين بالعلمين

_ أسعار تذاكر الفئة  الأولى vip (500 جنيه).

 _ أسعار تذاكر الفئة الثانية (150 جنيها).

موعد حفل فرقة المصريين

تنظم حفلة فرقة المصريين ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، وذلك يوم مساء السبت 27 يوليو الجاري، على خشبة المسرح الروماني في مدينة العلمين الجديدة.

ما هي فرقة المصريين

يذكر أن فرقة المصريين، من أبرز الفرق الغنائية، اكانت بداياتها عام 1977 بقيادة وإشراف الموسيقار هاني شنودة، واشتهرت أعمالهم والتي يتفاعل معها الجمهور، ومنها: البحر أزرق، الشوارع حواديت، آسف جداً، حرية، بحبك لا.

مهرجان العلمين

حفلات مهرجان العلمين 2024

يواصل مهرجان العلمين تقديم فعالياته في الدورة الـ2، والتي تقام بمدينة العلمين الجديدة، من خلال تنظيم سلسلة من الحفلات الغنائية لمجموعة من أبرز نجوم الطرب في مصر والوطن العربي، منهم: عمرو دياب، محمد منير، ماجدة الرومي، كاظم الساهر، تامر حسني، رامي جمال، حمزة نمرة، ويجز، سعاد ماسي، وفرقة مسار إجباري.

كما تقدم مجموعة مميزة من العروض المسرحية، بمشاركة أبرز الفنانين، منهم: دنيا سمير غانم، بجانب العديد من الأنشطة والمسابقات الترفيهية والرياضية والثقافية، التي تناسب جميع أفراد العائلة.

فرقة المصريين بقيادة هاني شنودة

ويستهدف مهرجان العلمين جذب الاستثمارات وتنشيط حركة السياحة في مدينة العلمين، وتسليط الضوء على التنمية العمرانية والترويج للثقافة العربية.

جدير بالذكر أن مهرجان العلمين أعلن عن مجموعة من المسابقات الفنية، للأطفال والكبار، كما خصص نسبة 60% من أرباح المهرجان لدعم أهل غزة والشعب الفلسطيني، فضلا عن تغطية فعاليات المهرجان على مدار الـ 24 ساعة من خلال برنامج العالم عالمين.

تم نسخ الرابط