الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي يضرب المصري بهدف وسام أبو علي ويعتلي قمة جدول الدوري العام

وسام أبو علي نجم
وسام أبو علي نجم هجوم الأهلي

أرتقى فريق النادي الأهلي إلى قمة جدول ترتيب الدوري العام المصري بعد الفوز الذي حققه على فريق المصري البورسعيدي، اللقاء الذي اقيم بينهما مساء الليلة على ستاد برج العرب ضمن مؤجلات الأسبوع 18 لمسابقة الدوري العام المصري موسم 2023-2024.

أنتهى الشوط الأول بين الفريقين بنتيجة التعادل السلبي، وفشل الأهلي خلال مجريات الشوط من تسجيل أية أهداف لينتهي كما بدأ سلبيا، وفي الشوط الثاني قص وسام أبو علي شريط الأهداف للمارد الأحمر عند الدقيقة 62 لميمنح الأهلي التفوق ونقاط اللقاء.

ووصل الأهلي للمباراة رقم 16 على التوالي بدون هزيمة في بطولة الدوري، بعد الفوزين الأخيرين الذي حققهما الفريق على منافسه على الدوري فريق بيراميدز.

الفوز منح الأهلي ثلاث نقاط اعتلى بهم صدارة جدول الترتيب برصيد 69 نقطة متساويا مع فريق بيراميدز مع أفضلية الأهداف لصالح الأحمر، والذي لعب ثلاث لقاءات أقل.

وخلال 27 جولة خاضها الأهلي في مسابقة الدوري العام تمكن من الفوز في 22 مباراة، وتعادل في 3، وتعرض للهزيمة في مباراتين، مسجلا 61 هدفا كأقوى خط هجوم، واستقبلت شباكه 23 هدفا. 

على الجانب الأخر تجمد رصيد المصري عند 52 نقطة في المركز الثالث، بعد خوضه 31 جولة، تمكن من تحقيق 15 فوز، مقابل 7 تعادلات و9 هزائم. 

تم نسخ الرابط