الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي بدون راحة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

يبدأ مساء اليوم فريق الكرة بالنادي الأهلي استعدادته للقاء سيراميكا كليوباترا المؤجل من الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز بسبب انشغال الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

يقام لقاء الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا المؤجل من الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز في تمام الساعة 9:00 من مساء بعد غدا الاثنين بإستاد القاهرة.

تذاع مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا المؤجلة من الإسبوع الـ19 في الدوري الممتاز عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

الأهلي

يخوض الأهلي مرانه الأول مساء اليوم استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بإستاد مختار التتش دون راحة عقب انتهاء الفريق للقاء المصري الذي أقيم مساء أمس.

كان الأهلي قد حقق فوزا غاليا علي المصري مساء أمس الجمعة بهدف نظيف أحرزوه وسام أبو علي في الشوط الثاني ليرفع رصيده إلي 69 نقطة يحتل بها صدارة الدوري مستغلا تعثر بيراميدز بالتعادل مع الزمالك ويتساوي في النقاط 69 نقطة لكلا منهما ولكن الأهلي يتقدم بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة.

يركز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي علي علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباراة المصري خاصة الشوط الأول الذي كان سلبي للأهلي ولم يشكل أي خطورة علي مرمي المصري.

يفتقد الأهلي في مران اليوم لاعب جديد وهو أليو ديانج لاعب وسط الفريق بعد أن تمت أعارته رسميا إلي الخلود السعودي ولم يشارك في مباراة الأمش لإنهاء أوراق سفره إلي تركيا للانضمام لمعسكر الفريق السعودي هناك.

تم نسخ الرابط