الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بث مباشر مباراة مصر وأوزباكستان أولمبياد باريس2024

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

بث مباشر مباراة مصر وأوزباكستان أولمبياد باريس2024، ينتظر عشاق كرة القدم الأولمبية مباراة المنتخب المصري وأوزباكستان بأولمبياد باريس2024، المقامة في فرنسا، حيث تدخل كتيبة الفراعنة مباراة اليوم بشعار الانتصار ولا شئ أخر، وذلك بعد التعادل أمام جمهورية الدومينكان الجولة الماضية بدون أهداف، اما منتخب أوزباكستان قادم من هزيمة امام المنتخب الإسباني بالجولة الأولي لذلك الانتصار هو شعار المنتخبين اليوم.

بث مباشر مباراة مصر وأوزباكستان أولمبياد باريس2024

يبحث الجميع عن بث مباشر لمباراة المنتخب المصري وأوزباكستان في أولمبياد باريس2024، ويوفر موقع الأيام المصرية نقل حي ومباشر لمباراة الفراعنة في مواجهة أوزباكستان، وذلك في إطار دور المجموعات من أولمبياد باريس2024، ونعمل على تحديث لينكات البث بشكل مستمر وذلك لضمان مشاهدة المباريات بدون تقطيع أو مشاكل.

منتخب مصر الأولمبي

القنوات الناقلة مباراة مصر وأوزباكستان أولمبياد باريس2024

تقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل حي ومباشر لمباريات أولمبياد باريس2024، حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري لأولمبياد باريس2024 في مصر والشرق الأوسط، وتعمل على توفير أفضل البطولات لمشاهديها لمشاهدة المباريات بأفضل جودة وبدون تقطيع.

كيف تشاهد مباراة مصر وأوزباكستان أولمبياد باريس2024

يمكنك مشاهدة مباراة مصر وأوزباكستان، عبر طريقتين الطريقة الأولي البث المباشر الذي يوفره موقع الأيام المصرية للمباراة عن طريق لينكات البث المباشر، الطريقة الثانية عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت الناقل الوحيد والحصري لأولمبياد باريس2024 المقامة في فرنسا، حيث تعتبر الناقل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط.

منتخب مصر الأولمبي يستعد لمواجهة أوزباكستان

تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام أوزبكستان

حراسة المرمى: حمزة علاء

الدفاع: كريم الدبيس - حسام عبدالمجيد - عمر فايد - أحمد عيد.

الوسط : محمد شحاته - محمد النني - أحمد نبيل كوكا.

الهجوم: أحمد سيد زيزو - أسامة فيصل - إبراهيم عادل.

ترتيب مجموعة منتخب مصر

في الصدارة المنتخب الإسباني بثلاث نقاط.

المركز الثاني منتخب مصر بنقطة واحدة.

المركز الثالث منتخب الدومينكان بنقطة واحدة.

المركز الرابع منتخب أوزباكستان بدون نقاط.

موعد المباراة

سوف تنطلق المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويدخل المنتخبين المباراة بهدف تحقيق الفوز ولا شئ أخر من أجل تعويض الجولة الأولي.

تم نسخ الرابط