الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جيش الاحتلال يعلن اغتيال وسام حازم قيادي حماس في جنين (صور – فيديو)

جيش الاحتلال يغتال
جيش الاحتلال يغتال وسام حازم القيادي بحركة حماس

قامت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، بقصف سيارة قرب بلدة الزبابدة جنوب جنين شمالي الضفة الغربية، ما أدى إلى مقتل 3 شباب فلسطينيين.

وأوضح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، في بيان له موضحًا أنه خلال العملية العسكرية التي تقوم بها قوات جيش الاحتلال والشاباك وحرس الحدود في شمال السامرة، رصدت القوات في الساعات الأخيرة، خلية من حركة حماس يتقدمها قائد الشبكة في جنين وسام حازم.

وأشار بيان جيش الاحتلال أنه بعد الرصد قام مستعربو حرس الحدود، وبتوجيه من الشاباك بالقضاء على المدعو "وسام حازم" قائد شبكة حماس في جنين، مشيرًا إلى أن وسام حازم كان ضالعًا في تنفيذ وتوجيه عمليات إطلاق النار وتفجير العبوات الناسفة إلى جانب أعمال أخرى قام بتنفيذها في منطقة يهودا والسامرة.

وتابع جيش الاحتلال في بيانه أن طائرة تابعة للسلاح الجوي الإسرائيلي، قامت بتنفيذ العملية ضد وسام حازم القيادي بحركة حماس، واثنين من رفاقه، عندما حاولا الهرب من السيارة التي كانوا يركبوها، مع وسام حازم وهما ميسرة مشارقة وعرفات عامر، من نشطاء حماس في جنين، عملا تحت قيادة وسام حازم، وقاموا بعمليات إطلاق النار نحو بلدات اسرائيلية في منطقة التماس.

وأضاف بيان قوات الاحتلال الإسرائيلي، بأنهم عثروا داخل السيارة على الجثث التي تم استهدافها، كما تم العثور بنادق من نوع M16 ومسدس وأمشاط ذخيرة وعبوات ناسفة وقنابل غاز وعشرات آلاف الشواكل من الأموال التي كانت معهم.

وأعلنت سرايا القدس في وقت سابق، عن قيام كتيبة جنين بتفجير عبوات ناسفة في قوة مشاة تابعة لقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، في محور البيادر في جنين، وأحدثت بها إصابات مؤكدة.

وأشارت سرايا القدس إلى أن الكتيبة في جنين، تقوم بخوض اشتباكات ضارية مع قوات إسرائيلية في حارة الدمج بمخيم جنين.

كان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد قام بشن هجوما واسعًا فجر الأربعاء، على جنين وطوباس وطولكرم، يُعد الأوسع من نوعه في الضفة الغربية منذ عام 2002.

تم نسخ الرابط