الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أحدث إطلالة لـ هدى الأتربي بملابس رياضية.. تتجول بشوارع لندن

هدى الاتربي في شوارع
هدى الاتربي في شوارع لندن

ظهرت الفنانة هدى الإتربي في رحلتها بشوارع لندن، وهى مرتدية ملابس رياضية، وشعر ناعم منسدل على كتفها و ونظارة سوداء.

ويرصد لكم موقع  الأيام المصرية أهم تفاصيل رحلة هدى الإتربي في لندن.

هدى الاتربي في شوارع لندن
هدى الاتربي تزور المعالم السياحية في لندن

هدى الإتربي تزور معالم لندن السياحية 

نشرت الفنانة هدى الإتربي صورا لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهى تتنزه في شوارع لندن، وزارت معالمها السياحية مثل "ساعة بيج بن" وتمثال ميليسنت فاوست في ساحة البرلمان البريطاني.

وفي سياق منفصل قد لفتت الفنانة هدى الإتربي الأنظار لها بعد حضورها إحدى فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 77، حيث اختارت فستانا أسود اللون، بتصميم دراماتيكي من عند الصدر، وكان الفستان يشبه الورود الطبيعية وهو من تصميم زينة زكي، ويقدر سعره بـ 5500 درهم إماراتي، وهو ما يقارب 70 ألف جنيه مصري.

هدى الاتربي بملابس رياضية في لندن

آخر أعمال هدى الإتربي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال  هدى الإتربي مشاركتها في دراما رمضان 2024 بمسلسل "العتاولة"، ويشاركها في البطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وميمي جمال، وزينة، ومي كساب، وفريدة سيف النصر وعدد اخر من الفنانين والنجوم، والمسلسل إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال، وإنتاج سيدرز آرت بروديكشن.

أحداث مسلسل العتاولة 

وتدور أحداث المسلسل حول الشقيقان "خضر" و "نصار" اللذان يجهزان نفسهما لحفل زفاف شقيقتهما، ويكلف خضر بهمة من الدخاخني لسرقة عيسى الوزان، وتقوم حنة بقتل زوج أمها بعد أن يحاول التحرش بها، وتتوالى أحداث المسلسل في نسق درامي.

تم نسخ الرابط