الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تقارير فرنسية: صفقة انضمام ارون موبيندزا للزمالك مهددة بالفشل بسبب عروض أوروبا

ارون بوبيندزا
ارون بوبيندزا

أصبح انضمام الجابوني ارون موبيندزا لنادي الزمالك، مهدد بالفشل رغم أن مسئولي القلعة البيضاء قاموا بإرسال مقدم التعاقد للاعب أمس وتم حجز تذاكر الطيران له، للحضور إلى مصر وتوقيع العقود الرسمية، بعد توقيعه الكترونياً، وهو يعد أزمة جديدة للقلعة البيضاء حالياً، ويستعرض موقع الأيام المصرية، آخر التطورات بشأن صفقة مهاجم الشباب السعودي السابق.

المهاجم الجابوني يتلقى عروض مغرية بعد اقتراب الزمالك

أكدت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، أن هناك 4 أندية أوروبية ترغب في ضم المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا للتعاقد معه، كما أن اللاعب نفسه لديه طموح بالعودة للعب في أوروبا خلال الفترة القادمة.

ارون بوبيندزا 

أفادت الشبكة أن هناك أندية من تركية تتمسك بضم المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا، وهم كونيا سبور وغازي عنتاب، خاصة بعدما قدم مستويات جيدة بالدوري التركي حينما لعب ضمن صفوف هاتاي سبور الذي كان يضم الدولي المصري محمود كهربا في وقت سابق.

ارون بوبيندزا 

شددت الشبكة الفرنسية أن أولوية اللاعب هي الانضمام لنادي في أوروبا خلال الفترة المقبلة، وسيحسم المهاجم الجابوني موقفه خلال الأيام القادمة.  

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي

كان الزمالك نجح في التعاقد مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، بجانب الفلسطيني عمر فرج قادماً من نادي أيك السويدي لمدة 4 مواسم.

تم نسخ الرابط