الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إلهام شاهين تستعيد ليلة زفاف محمود شاهين بصور من حفل الزفاف (صور)

حفل زفاف نجل شقيق
حفل زفاف نجل شقيق إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة نجل شقيقها محمود شاهين، ومها جبريل، بمناسبة حفل زفافهما، ونشرت مجموعة من الصور من حفل الزفاف على حسابها الرسمي على موقع  تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وينشر الأيام المصرية التفاصيل الخاصة بالخبر.

إلهام شاهين تهنيء نجل شقيقها

ونشرت الفنانة إلهام شاهين مجموعة من الصور من حفل زفاف محمود شاهين، نجل شقيقها أيمن شاهين، وعلقت على الصور قائله: "ليلة زفاف محمود شاهين ابن أخي أيمن، والذي اعتبره أكثر من ابني، ربنا يبارك له هو وعروسته مها ويسعدهم".

إلهام شاهين
نجل شقيق إلهام شاهين
كريم عبد العزيز

واحتفل مدير التصوير محمود شاهين، نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، بزفافه على مها جبريل، مساء أول أمس الخميس، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الحفل.

محمد حماقي ونجلاء بدر من حفل زفاف نجل شقيق إلهام شاهين
كريم محمود عبد العزيز
محمد حماقي وإلهام شاهين

عقد قران محمود شاهين بعد تأجيله

وأقيم حفل زفاف محمود شاهين أول أمس الخميس، بعد تأجيله مرتين، حيث كان من المقرر أن يقام الحفل مساء الأحد 4 من شهر أغسطس الماضي، قبل أن تعلن إلهام شاهين عن تأجيله ليوم 5 أغسطس لحضور عزاء المنتجين الأربعة، ثم أعلنت إلهام شاهين بعد ذلك عن تأجيله مرة آخرى، لكنه أعلنت بعد ذلك عن تأجيله دون تحديد موعد لإقامته، وجاء هذا قبل أن يقام حفل الزفاف وعقد القران أول الأمس 4 سبتمبر.

حفل زفاف نجل شقيق إلهام شاهين
إلهام شاهين
حفل زفاف محمود شاهين

آخر أعمال إلهام شاهين

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مشاركتها في حكاية "ألفريدو"، ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة للحب"، وشاركها في البطولة كلًا من الفنان أحمد فهمي، وندى موسى، وإيمان السيد، وغيرهم، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

آخر أعمال محمود شاهين

آخر أعمال مدير التصوير محمود شاهين فيلم "شقو"، بطولة كلًا من الفنان عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وغيرهم، وتأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

محمد الشرنوبي
حفل زفاف نجل شقيق إلهام شاهين
حفل زفاف نجل شقيق إلهام شاهين
حفل زفاف نجل شقيق إلهام شاهين
تم نسخ الرابط