الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أحمد حاتم وهنا الزاهد.. مفاجأة مثيرة للجمهور في الفيلم الجديد "عاشق"

أحمد حاتم وهنا الزاهد
أحمد حاتم وهنا الزاهد

أعلن الفنان أحمد حاتم عن مفاجأة يحملها فيلمه الجديد "عاشق"، الذي تقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة، وتدور أحدتثه في إطار تشويقي رومانسي، وينشر الأيام المصرية تفاصيل المفاجأة التي أعلن عنها الفنان أحمد حاتم.

أحمد حاتم يكشف مفاجأة فيلم عاشق

وكشف أحمد حاتم عن مفاجأة فيلمه الجديد "عاشق"، من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث نشر البرومو الرسمي عبر خاصية القصص المصورة، وظهر خلال البرومو الفنانة هنا الزاهد وهي تعزف على البيانو.

أحمد حاتم وهنا الزاهد

أحمد حاتم وهنا الزاهد يجتمعان في "عاشق"

وحقق الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد ثنائية ناجحة، في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية، واعتاد الجمهور على اجتماعهما معًا، وعلق حاتم على البرومو قائلًا: "مزيكا إيه دي؟، فيلم عاشق 11 سبتمبر إن شاء الله".

أحمد حاتم وهنا الزاهد

موعد طرح فيلم "عاشق"

ومن المقرر طرح فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، في دور العرض يوم 11 سبتمبر الجاري، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي رومانسي.

أبطال فيلم "عاشق"

وشارك في بطولة فيلم "عاشق" كلًا من الفنان أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، ومحسن محيي الدين، وكريم قاسم، وغيرهم، وتأليف عمر زهران، وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي رومانسي، حول أحمد حاتم الذي يعمل طبيب يعالج المرضى من الإدمان، ويقع في حب فتاة ويكتشف أنها تعاني من الإدمان، ويحاول علاجها، وبعد ذلك يكتشف أنها ارتكبت جريمة قتل، وتستمر الأحداث حتى تكتشف أنها لا تستطيع السيطرة على أفعالها في بعض الأوقات، وبعد ذهابها لدجال يخبرها أن السبب في ذلك وجود جن عاشق.

آخر أعمال أحمد حاتم

وعُرض مؤخرًا للفنان أحمد حاتم مسلسل "عمر أفندي"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، وتدور الأحداث بين زمنين مختلفين، وهما الزمن الحالي والأربعينات، ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من الفنان أحمد حاتم، وآية سماحة، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، وغيرهم، وتأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

ثنائيات أحمد حاتم

وقدم الفنان أحمد حاتم ثنائيات نلجحة متعددة مع عدد من الفنانات، ويتسأل رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول الثنائي الأنجح الذي قدمه أحمد حاتم، حيث قدم عدد من الأعمال الناجحة مع الفنانة هنا الزاهد، ومنة شلبي، وجميلة عوض، وأحدث ثنائية ناجحة له هي ثنائيته مع الفنانة آية سماحة خلال مسلسل "عمر أفندي"، وينتظر الجمهور رؤيته مع الفنانة أسماء أبو اليزيد، ليصفه بعض الجماهير نصًا: "أحمد حاتم شبه الطرحة السوداء بيليق مع كل حاجة".

تم نسخ الرابط