الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"دير جيست21".. ندى فقيه أفضل ممثلة صاعدة بـ "حدوتة منسية"

ندى فقيه
ندى فقيه

أعربت الفنانة الشابة ندى فقيه عن سعادتها بتكريمها بحفل توزيع جوائز الدير جيست الـ21، الذي أقيم أمس بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

 ويرصد الأيام المصرية سعادة الفنانة ندى فقيه بتكريمها بجائزة أفضل ممثلة صاعدة عن دورها في حدوتة منسية ضمن جوائز الدير جيست.

وحصلت ندى فقيه على جائزة أفضل ممثلة صاعدة عن دورها في مسلسل حدوتة منسية مع الفنانة سوسن بدر، الذي تم عرضه في يناير الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

ونشرت ندى فقيه صورةً من حفل تكريمها خلال توزيع جوائز الدير ، معبرةًعن سعادتها بالتكريم .

دير جيست حققت حلم ندى فقيه 

وشاركت ندى فقيه جمهورها ومتابعيها، عبر إنستجرام، بصورةً لتكريمها بجائزة أفضل ممثلة صاعدة عن دورها في حدوتة منسية بحفل توزيع جوائز الدير جيست، وعلقت معربةً عن سعادتها بالتكريم كما شكرت مؤسسة الدير جيست على الجائزة وكذلك فريق عمل المسلسل.

وكتبت ندى في تعليقها على الصورة: "من حفل الدير جيست شكرًا على جايزة أفضل ممثلة صاعدة عن دوري في حدوتة منسية وشخصية شمس".

وأتمت: "شكرًا لكل زمايلي وللمخرج محمد محي ولشركة الانتاج الكبيرة فانتدج، شكرًا النجمة ريهام حجاج.. شكرًا الإعلامية الجميلة بوسي شلبي على كلماتك.. شكرًا مؤسسة الدير جيست".

تكريم ندى فقيه

 شخصية "شمس" في حدوتة منسية

وحققت ندى فقيه نجاحًا كبيرًا من خلال دور شمس، الذي جسدته في حدوتة منسية، وحصدت إشاداتٍ عديدةً من جانب الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أبطال حدوتة منسية

يشار إلى أن حدوتة منسية من بطولة سوسن بدر، أحمد فهيم، عبير صبري، هشام إسماعيل، محمود حجازي، طارق صبري، نانسي صلاح، أحمد صيام، دعاء حكم، ندى فقيه، رقية الديب وغيرهم.

والمسلسل من تأليف محمود حمدان وأحمد الإكيابي، إخراج محمد محيي الدين وإنتاج شركة فانتدج برودكشن.

حدوتة منسية

أعمال ندى فقيه

وكانت الفنانة الشابة ندى فقيه قد شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، ومن أبرزها هز وسط البلد، كلمة سر، رسايل، رحيم، قوت القلوب 1 و2، نجيب زاهي زركش وحدوتة منسية.

حفل توزيع جوائز الدير جيست

وتجدر الإشارة إلى أن حفل توزيع “دير جيست 21” شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن، الغناء، الإعلام والرياضة، ومن بينهم ليلى علوي، عبير صبري، إلهام وجدي، دنيا صلاح عبد الله، دنيا صبري وغيرهم.

المكرمون بحفل الدير جيست

ويذكر أن حفل توزيع جوائز الدير جيست الـ21 قد شهد تكريم عدد كبير من نجوم الفن، ومن بينهم ريهام عبد الغفور، غادة عبد الرازق، شريف منير، صلاح عبد الله، أحمد زاهر، مي عمر، ليلى زاهر، هشام ماجد، هنا الزاهد، ماجد المصري وغيرهم، وقد قامت بتقديم الحفل الإعلامية بوسي شلبي.

تم نسخ الرابط