الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

غرق طفل في النيل بعد سقوطه من أعلى كوبري الجلاء بالعجوزة

غرق طفل - صورة أرشيفية
غرق طفل - صورة أرشيفية

كشفت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة، في واقعة سقوط طفل في نهر النيل، ووفاته غرقًا من أعلى كوبري الجلاء بمنطقة العجوزة، عن عدم وجود شبهه جنائية في الواقعة.

تفاصيل غرق طفل 

ودلت التحريات، أن الطفل المتوفي يبلغ من العمر 3 سنوات، وتواجد في مسرح الحادث مع والدته التي اصطحبته معها خلال رحلة تنزة، وحال وقوف الأم أعلى الكوبري نسيت طلفها لـ ثوان قصيرة، تسلل على إثرها الطفل الحواجز الحديدية للكوبري ليسقط في نهر النيل، ويلقي مصرعه غرقًا.

حادث العجوزة اليوم 

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد سقوط طفل من أعلى كوبري الجلاء بمنطقة العجوزة وغرقه في نهر النيل، وعلى الفور جري الدفع برجال الانقاذ النهري، لانتشال جثمان الطفل.

خلال دقائق انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبعمل التحريات وسؤال والدة الطفل، أفادت بيقيامها بإصطحاب الطفل في رحلة تنزة، واستغل سهوها عنه لثوان قصيرة، وقفز في المياة بعدما تسلل الحواجز الحديدية، وتولت النيابة التحقيق.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط