الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"قبل عرضه بالسينمات".. أبطال فيلم عنب يشاركون الجمهور كواليس التصوير

كواليس فيلم عنب
كواليس فيلم عنب

نشرت الشركة المنتجة لـ فيلم عنب بطولة آيتن عامر ومجموعة كبيرة من الفنانين، صورا من كواليس تصوير الفليم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن يطرح فيلم عنب لـ آيتن عامر وإسلام إبراهيم، بجميع دور العرض السينمائي بالدول العربية، بدء من 19 سبتمبر 2024.

فيلم عنب لـ آيتن عامر 

ينتظر صناع وأبطال فيلم عنب، طرحع بالسينمات في مصر والوطن العربي، إذ يبدأ عرضه في الدولة العربية بداية من 19 سبتمبر، علما بأنه سيحدد موعد عرضه في السينمات المصرية، خلال الأيام المقبلة.

آيتن عامر في كواليس فيلم عنب

وظهرت الصور التي تداولها رواد السوشيال ميديا من كواليس فيلم عنب، روح التعاون المتبادل بين أبطال العمل وصناعه، كما سيطرت حالة من الضحك والكوميديا على كواليس التصوير، لأن الفيلم يحتوي الكثير من المشاهد الكوميدية والمواقف الطريفة.

إسلام إبراهيم وصناع فيلم عنب

كواليس فيلم عنب

ظهر في كواليس تصوير فيلم عنب مجموعة من النجوم، منهم: آيتن عامر، محمود الليثي، إسلام إبراهيم، نور قدري، المنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور، وعدد من صناعه.

كواليس فيلم عنب

تظهر آيتن عامر في كواليس العمل وهي تقوم بدور مؤثر، وتلعب شخصية فتاة ثرية تدعى جودي، تتسم بأنها لا تتحمل المسؤولية أبدا، وتتعرض للكثير من المشكلات وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

صناع فيلم عنب

قصة فيلم عنب

يأخد فيلم عنب الطابع الكوميدي التشويقي، حول ليلة يودع فيها أبطال الفيلم حياة العزوبية، والإقبال على الزواج، وتدور أحداثه حول اكتشاف ما حدث في تلك الليلة، مما يضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.

تصوير فيلم عنب

أبطال فيلم عنب 

يشارك في بطولة فيلم عنب، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: آيتن عامر، محمود الليثي، إسلام إبراهيم، نور قدري، محمود حافظ، توني ماهر، بالإضافة إلى ضيوف شرف منهم: محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، لطفي لبيب، سامي مغاوري، حسام داغر.

تصوير فيلم عنب
فيلم عنب

والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، إنتاج رشا الظنحاني، وإخراج أحمد نور.

تم نسخ الرابط