الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

التحفظ على الزوجة المتهمة بضرب حماتها بالشرقية

التحفظ علي المتهمة
التحفظ علي المتهمة بالتعدي على حماتها - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بشأن مقطع فيديو تظهر خلال زوجة صاحب الحساب تقوم بالتعدي على والدته بالشرقية.

ملابسات الواقعة

بالفحص تم تحديد القائم على نشر مقطع الفيديو عامل مقيم خارج البلاد لتضرره من زوجته ربة منزل  مقيمة طرف والدته لقيامها بالتعدى على والدته بالضرب إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية .

 وبإستدعاء والدته أيدت ما سبق وإتهمت زوجة نجلها بالتعدى عليها بالضرب، وبإستدعاء المشكو فى حقها إعترفت بإرتكاب الواقعة لذات السبب وتم إتخاذ الإجراءات القانونية

في ذات السياق قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة ألف جنيه لعامل وشقيقه لقيامهم بالاتجار في الأسلحة النارية دون ترخيص بالقليوبية.

 تلقت مديرية أمن القليوبية بلاغاً من قسم ثاني شبرا الخيمة يفيد بقيام متهمين بحيازة أسلحة نارية وذخائر بقصد الاتجار بهما وإخفائها داخل مسكنهما.

الأشياء التي تم ضبطها 

أمرت جهات التحقيق إحالة المتهمين وهما «إبراهيم ع » 30 سنة عامل و«أحمد ع » 23 سنة عامل إلى محكمة الجنايات لضبطهما وبحيازتهما عدد من الاسلحة النارية عبارة عن 6 فرد خرطوش، وتليفون بغير ترخيص بقصد الاتجار، تم ضبطهما وأقرا بإرتكاب الواقعة.

تم نسخ الرابط