الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

شحته كاريكا ييطرح أغنية من فيلم "توب ترند T.T" قبل عرضه (صور)

أعلن شحته كاريكا وصُناع فيلم توب ترند T.T عن استئناق تصوير مشاهد العمل مجددا، والمقرر الانتهاء من تصويره بالكامل في غضون يومين ورفع شعلار فركش.

يأتي استئناف التصوير، بعد توقف استمر عامين، على أن يطرح بجميع دور العرض السينمائي قريبا.

استئناف تصوير فيلم توب ترند T.T 

أكد محمد جمال الحديني مخرج فيلم توب ترند T.T، أنهم يقتربون من الانتهاء من تصوير الفيلم بالكامل خلال الأيام القليلة القادمة، مشيرا إلى أن الجهة المنتجة لم تفصح عن أي تفاصيل حتى قررت الجهة التنفيذية المسؤولة عن التوزيع بالظهور إلى النور والحديث عن الفيلم.

فيلم توب ترند T.T 

ووضح أنهم يعكفون على الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة من مرحلة المونتاچ  والموسيقى التصويرية والمكساچ والألوان والجرافيكس، بعدها سيصبح الفيلم جاهزا للعرض بالسينمات قريبا.

أبطال فيلم توب ترند T.T 

أعرب أبطال فيلم توب ترند T.T عن سعادتهم بالمشاركة في العمل وظهوره للنور، إذ شاركوا بعض الصور من كواليس التصوير.

كواليس فيلم توب ترند

من جانبه أعرب المطرب شحته كاريكا عن سعادته بأنه يشارك للمرة الثالثة على التوالي بصفته ممثل في عمل فني ، بعد ظهوره في فيلمي “4 كوتشينة، 8%”، لكنه لم يطرق مهنته الأساسية، إذ يقوم بأداء الشخصيتين معا في الفيلم.

أبطال فيلم توب ترند T.T 

وتابع كاريكا أن سيطلق أغنية جديدة خاصة بالفيلم، وتعبر عن أحداثه، لتستخدم كأغنية دعائية وترويجية للفيلم، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيلها قريبًا.

عزة مجاهد تشارك في فيلم توب ترند T.T

قالت عزة مجاهد أن فكرة الفيلم تواكب جيل الشباب والعصر الحالي، تدور أحداثه في إطار كوميدي شعبي، بجانب أن العمل يضم مجموعة كبيرة من الفنانين الكوميديين، الذين يتميزون بشعبية كبيرة في قلوب الجمهور، فهم توليفة فريدة يعلمون جيدا سيكولوجية المتفرج، فيقدمون جرعة كوميدية قادرة على جذب المشاهد بالسهل الممتنع.

مروة عبد المنعم في كواليس فيلم توب ترند

بينما قال الفنان طاهر أبو ليلة أن تجربة فيلم توب ترند T.T، أن السيناريست أحمد أنور كتب حدوتة مشوقة بشكل كوميدي، يجمع كوكبة من النجوم، تجعله أمام تحدي مع ذاته ليكون قادرا على أن يظهر لمساته الفنية الجديدة التى تظهر على لأول مرة بهذه الصورة.

قصة فيلم توب ترند T.T

تدور أحداث فيلم توب ترند T.T عن مجموعة شباب يتعرضون لعدة مشاكل اجتماعية مثل التي تواجهنا هذه الأيام، والناتجة عن الاستخدام الخاطئ للسوشيال ميديا، وأيضا بعض الأشخاص الذين يبحثون عن الشهرة والتريند.

يذكر أن فيلم توب ترند T.T من إنتاج مشترك بين شركتى الشاهد للإنتاج الفنى والتوزيع ووايت باك تو باك للإنتاج والتوزيع السينمائى.

شحتة كاريكا في كواليس فيلم توب ترند 

ويضم في بطولته، كل من: مروة عبد المنعم، مصطفى أبو سريع، شحتة كاريكا، عزة مجاهد، أحمد سلطان، طاهر أبو ليلة، نور الكاديكى وآخرين.

 وعدد من الشباب منهم: هايدى سليم، برلنتي عامر، محمد السويسى، برلنتى فؤاد الباشا،  ميدو فايز، الشوبكشى،  نبيل عوض، فيفيان، محمد ناصر طوبال وغيرهم.

الفيلم من تأليف محمد جمال الحديني، سيناريو أحمد أنور، مدير التصوير أحمد عبدالمنعم، موسيقى تصويرية معتصم الأسيوطي، منتج مشارك ومنفذ محمد حمزة، مستشار إعلامي حسام صلاح، مدير إنتاج شعيب ياسين، إخراج محمد جمال الحدينى.

تم نسخ الرابط